تطلق Fiorelli تشكيلة أنيقة من حقائب اليد لدى "لايف ستايل"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تطلق Fiorelli تشكيلة أنيقة من حقائب اليد لدى "لايف ستايل"
عبري عن شغفك بأحدث خطوط الموضة العالمية مع تشكيلة حقائب اليد من Fiorelli العلامة الرائدة في عالم الحقائب والمحافظ في المملكة المتحدة والمتوفرة الآن في جميع متاجر لايف ستايل.
تأتي تشكيلة الحقائب الجديدة بتصميمات عملية وعصرية مواكبة للصيحات العالمية. كما تعكس روح الأناقة البريطانية بلمسات تخطف الأنظار.
 
تتميّز تشكيلة حقائب Fiorelli بدرجاتها اللونية المتنوعة وتصميماتها المختلفة وزخارفها الفنية التي تتتماشى مع مختلف مناسباتك وتعكس سحرك وأنوثتك الطاغية، حيث توفر العلامة تصميمات عمليّة للاستخدام اليومي لايمكن الإستغناء عنها مثل حقيبة الكتف وحقيبة اليد المربعة ذات السحاب، والتي تتميز بسعتها المكونة من ثلاث أجزاء. وتتضمن التشكيلة تصميمات أخرى مثل حقيبة Mia  وEast-West في غاية الفخامة والعصرية لتستمر بجذب انتباه جميع الفاشينيستا للمناسبات الراقية وأخرى عملية لنزهاتك مع الأصدقاء أو للسهرة.
 
تنفرد التشكيلة الجديدة بمراعاة أدق التفاصيل بشكل يجسد روح العلامة التجارية. كما تعود اللمسات المعدنية لتزين تصاميم هذا الموسم، وتأتي التدرجات اللونية براقة ومفعمة بالتفاؤل مع تركيزٍ خاص على تدرجات الوردي إلى جانب الألوان الكلاسيكية المستمدة من وحي الموسم مثل الأسود والبني الأسمر والأحمر.
 
كل حقيبة تشكل تصميماً مختلفاً يعكس ذوقك وأسلوبك المميز، حيث تلبي العلامة رغبة كل فتاة في تكميل إطلالتها في كل يوم.
 
تتوفر تشكيلة حقائب Fiorelli في جميع متاجر "لايف ستايل" في المنطقة، السعر يبدأ من 149 درهم إماراتي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار