تصرف ابن أحمد السقا المفاجئ يكشف تفاصيل خلاف والده مع أحمد عز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017
أحمد عز وأحمد السقا وابنه ياسين

شارك ياسين ابن الفنان أحمد السقا كل متابعيه على انستقرام بصورة للملصق الدعائي لفيلم "الخلية" للفنان أحمد عز، داعياً كل متابعيه بمشاهدة العمل.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لمسلسل تيم حسن الجديد وابن هذا النجم الشهير مفاجأة العمل    

ومع نشر ابن أحمد السقا للملصق الخاص بفيلم "الخلية" ودعايته إليه، دفع بعض متابعيه للتأكيد على أن تصرفه نفي مباشر لكل ما يقال عن وجود صراعاً خفياً بين أحمد السقا وأحمد عز، خاصة بعد مشاركتهما بطولة فيلم "المصلحة".

وكان البعض قد ألمح أن أحمد السقا وأحمد عز دائماً ما يكونا في حالة تنافس شديد، فكل منهما يرغب في تصدر إيرادات الأفلام في السينما.

ابن أحمد السقا يدعو الجمهور لمشاهدة فيلم الخلية
وبسبب تصرف ابن أحمد السقا، انهالت التعليقات عليه التي تشيد بأخلاقه وذكائه الخاص، ليعلق عليه البعض بكلمات مثل: "هذا الشبل من ذلك الأسد".

كما نشر ابن أحمد السقا صورة تجمع بين والده وأحمد عز وهما يحملان سلاحاً، مما عزز من فكرة نفيه لأي خلافات بين النجمين.

وفي سياق آخر، يبدأ ياسين ابن أحمد السقا أول أعماله الفنية، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، وهو العمل الذي يعود به الفنان تيم حسن للدراما المصرية.

ابن أحمد السقا ينفي أي خلاف بين والده وأحمد عز بهذه الصورة

ياسين أحمد السقا طالته شائعات في الفترة الأخيرة قوية، قيل من خلالها إنه تعرض للتعنيف على يد المخرج محمد ياسين، خلال مشاركته في بروفات مسرحية الفنانة شريهان الجديدة، الأمر الذي تم نفيه من قبل المخرج وشريهان شخصياً، وأيضاً والده الذي طالب الجميع بعدم زج اسم ابنه في صراعات.