لأول مرة: أحمد حاتم يكشف تفاصيل طلاقه ويتحدث عن ابنه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
لأول مرة: أحمد حاتم يكشف تفاصيل طلاقه ويتحدث عن ابنه

كشف الفنان المصري أحمد حاتم، تفاصيل طلاقه لأول مرة، مشيراً إلى أن علاقته ما زالت قوية بطليقته جايدا الديب وأم ابنه عزيز.

تفاصيل طلاق أحمد حاتم

قال أحمد حاتم، خلال لقائه ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، عبر راديو نجوم إف إم، إنه كان متزوجاً وطلق منذ فترة، مشيراً إلى أنه اتفق مع طليقته من قبل الانفصال أن تظل علاقتهما قوية، مؤكداً على أن ابنه عمره سنة و7 أشهر.

أحمد حاتم وابنه عزيز

أكد على أن ابنه استطاع أن يغير فيه الكثير للأفضل، مكملاً: "بقيت بدي من وقتي ومجهودي كتير عشان ابني، لأني ساكن في منطقة بعيدة عنهم وبشوفه كل يوم، ومشكورة مامته وكل العيلة، وأنا أتمنى لها الخير حقيقي وأتمنى توصل لحاجات كتير أحسن".

أحمد حاتم وطليقته جايدا الديب

شاهدوا الفيديو

أحمد حاتم يتحدث عن الوحدة

أشار إلى أنه لا يتمنى تكرار تجربة الطلاق مرة أخرى، مؤكداً على أنه أصبح يقيم بمفرده الآن ولأول مرة، متمنياً ألا يظل وحيداً فترة أطول لأنه يعتبر الوحدة من أصعب الشعور التي من الممكن أن يشعر بها المرء.

أردف: "أنا دلوقتي بقيت عارف وفاهم أنا بدور على إيه وعايز إيه حتى بقيت عارف الإنسانة اللي هرتبط بها بعد كده هقولها إيه ومبقتش بنبهر بحاجات كتير، اللي بقيت بدور عليه حاجات أبسط بكثير".

أحمد حاتم والسباق الرمضاني

كما أوضح أنه لا يشارك في السباق الرمضاني من خلال المسلسلات التلفزيونية ولكنه سيشارك من خلال مسلسل إذاعي، موضحاً أنه سيتابع العديد من الأعمال الدرامية المصرية المختلفة والتي من أبرزها مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين، ومسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل جودر "ألف ليلة وليلة" بطولة الفنان ياسر جلال مشيراً إلى أنه يحب هذا النوع من الأعمال ويحب أن يشارك فيها يوماً ما.

أحمد حاتم يتحدث عن أعماله المقبلة

أكد على أنه يسعى دائماً لكي يقدم أعمال جديدة مختلفة لذلك هو الآن يحضر فيلماً باسم "حدوتة الأيام الباقية"، مشيراً إلى أنه من أصعب الأدوار التي قام بها لأنه تركيبة جديدة ومختلفة حيث تدور القصة حول شخص يعاني من اضطراب طيف التوحد ويواجه العديد من المشاكل وكيف سيحاول أن يحلها.

وعن الأعمال الفنية التي يفضلها فقال إنه يحب نوعية المسلسلات التي يقدمها المخرج محمد سامي، كما أنه يحب مسلسل "تحت الوصاية" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

كما كشف عن أنه يمتلك موهبة الكتابة والإخراج، ولكنه سيسعى في ذلك الطريق في وقت يأخذ فيه إجازة طويلة من التمثيل لمدة عامين، حيث يخصص العام الأول للدراسة والبحث عما سيكتب عنه، ثم الثاني سيكتب فيه، مؤكداً على أنه من أصعب القرارات التي سيتخذها في حياته المهنية، وعندما يقدم عمل سيقدمه فيلم قصير.

وعن أعماله التي ندم عليها فقال إنه ندم على العديد من أعماله الفنية وذلك بسبب قلة خبراته الفنية وقت تمثيله لهذه الأعمال، موضحاً أنه شخص من الصعب أن يرفض عملاً عرض عليه لأنه شخص خجول، وعن أكثر المواقف التي لا يستطيع أن ينساها هو يوم ولادة ابنه حيث إنه كان حاضراً للولادة، مؤكدا على أنه موقف لن ينساه طوال حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار