تفاصيل طرد وإهانة ابن أحمد السقا في مسرحية شريهان بعد ما فعله!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2017
أحمد السقا وابنه ياسين

تداولت تقارير صحفية أخباراً تفيد بأن ياسين ابن الفنان أحمد السقا قد طرد من بروفات مسرحية الفنانة شريهان، بعد أن أصر المخرج محمد ياسين على إخراجه خارج المسرح!

شاهدي أيضاً: هل أجبر أحمد السقا ابنه على الاعتذار إلى محمد رمضان بهذه الطريقة؟

وأضافت التقارير أن المخرج محمد ياسين انفعل على ابن أحمد السقا أثناء بروفات مسرحية شريهان، قائلاً له: "تعلم التمثيل أولا قبل أن تأتي".

وعلى الرغم من هذه التقارير إلا أنه تم نفيها تماماً من قبل مصادر صحفية، أكدت أن ابن أحمد السقا غير مشترك في مسرحية شريهان من الأساس فكيف سيتم طرده؟

ابن أحمد السقا وشريهان
وكان البعض فد استغل الصورة التي تجمع بين ياسين ابن أحمد السقا وشريهان، ليؤكدوا فكرة إنهما يعملان سوياً في بروفات مسرحيتها المترقبة، إلا أن الأمر تم نفياً كلياً حيث أن هذه الصورة التقطت في مناسبة تابعة لمدرسة ياسين وليس أكثر من ذلك.

ومن جانبها نفت شريهان شائعات طرد ابن أحمد السقا من مسرحيتها، وقالت في تصريحات صحفية أن الأمر عار من الصحة، والأمر ليس إلا "سخافة"، مضيفة إنها عندما التقطت صورة مع ياسين كانت في مدرسته تشاهد عروضاً هناك، فطلب منها أن يلتقط معها صورة.

بينما علق المخرج محمد ياسين على الخبر المتداول كاشفاً أمراً مضحكاً وهو إنه لم يقابل ابن أحمد السقا من الأساس، بالإضافة أن مسرحية شريهان ليس بها بروفات، بحسب تصريحه لصدى البلد.

وكانت الأخبار التي تم تداولها كشفت أن المخرج محمد ياسين طرد ياسين ابن أحمد السقا من المسرحية، بعد أن جعله يخضع لتجربة أداء ووجد أن تمثيله غير جيد، لينصحه بالتوجه إلى ورشة تمثيل مع انفعاله عليه بشكل مهين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار