تصرف مفاجئ من أحلام تجاه متسابق سعودي آيدول بعد جلوسه على الأرض

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
تصرف مفاجئ من أحلام تجاه متسابق سعودي آيدول بعد جلوسه على الأرض

تصرفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بشكل لائق وإنساني تجاه أحد المشتركين في برنامج سعودي آيدول حيث أراد المتسابق أن يجلس أرضاً كي يتمكن من العزف الأمر الذي رفضته أحلام.

أحلام تساند متسابقا في سعودي آيدول

لذا همت الفنانة الإماراتية بمساعدة المشترك للوقوف من على الأرض ووضعت له وسادة كي يجلس عليها بأريحية وقالت أحلام بعدها : “ما يهون علي يقعد على الأرض”. 

وشاركت أحلام الشامسي متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخراً.

وظهرت أحلام في الصورة بشكل أنيق وفخم كعادتها حيث ارتدت بليزر طويلاً باللون الأسود من نوع "أوف شولدر" ونسقت معه بنطال بنفس اللون.

لوك أحلام الجديد

تعتمد أحلام على وضع مكياج ثقيل خاصة عند العينين التي اعتمدت اللون الأسود فيها لإبراز جمالها، مع وضع أحمر شفاه باللون الوردي، ونسقت مع الإطلالة تسريحة شعر مموج وخصلات قصيرة منسدلة على جبهتها.

ولا شك أن الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي تعتمد في أزياء عالمية ومواكبة للموضة وتفاجأ المتابعين لأحلام من سعر تلك الإطلالة الأخيرة فمن المعروف أن الفنانة تعتمد الماركات العالمية وبيوت أزياء شهيرة في اختيار إطلالاتها.

وكانت إطلالة أحلام الأخيرة من توقيع دار الأزياء العالمية السكندر ماكوين، وتكلفت الإطلالة مبلغاً طائلاً بآلاف الدولارات حيث بلغ سعر البنطال الأسود نحو 1.570 دولارًا أمريكيًا، أما سعر البليزر بلغ نحو 4.975 ألف دولار أمريكي.

ونسقت أحلام مع تلك الإطلالة حذاء كعب عالي باللون الأسود ولا تخلو إطلالات أحلام من المجوهرات الثمينة لذا ارتدت قطعاً من الألماس وزادت تلك القطع من أناقتها وجاذبيتها وأضافت سعراً جنونياً لإطلالتها.

وتشارك أحلام حالياً في برنامج اكتشاف المواهب السعودي "سعودي أيدول" كأحد أعضاء لجنة التحكيم ويشاركها في اللجنة الفنانة السورية أصالة والفنان ماجد المهندس، والفنان أصيل أبو بكر.

وشاركت أحلام المتابعين تفاصيل ألبومها الجديد حيث كتبت على حسابها بإنستغرام: "ها قد بدأت العدّ التنازلي لألبوم هو عربون محبة مني لجمهوري في العراق العظيم… ألبوم غنيته من قلبي بكل حب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار