متسابق في سعودي آيدول يرغب في تقبيل أصالة ويفاجئ برد فعلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
متسابق في سعودي آيدول يرغب في تقبيل أصالة ويفاجئ برد فعلها

شهدت الحلقة الأولى من برنامج "اكتشاف المواهب الغنائية" "سعودي آيدول" وضعا مثيراً جمع أصالة وأحد المشاركين معها.

وقال أحد المشاركين في الحلقة الأولى من برنامج "سعودي آيدول" ممازحا الفنانة أصالة بعد أن أشادت بأدائه وقال لها "أريد تقبيلك".

متسابق يطلب تقبيل أصالة

في مقطع الفيديو الذي تداولته الصفحات الفنية، قالت أصالة ابتسمت وردت عليه: "ماشي طول بالك.. جوزي ورفيقي بدهم يدبحونني" حتى رد ماجد المهندس وقال له :"زوجها هنا.. وينك يا فايق".

واعتذر المتسابق إلى زوج أصالة فائق حسن، وقال:"وينه فايق.. أنا والله أسف".

جدير بالذكر أن الليلة الماضية كانت الحلقة الأولى من برنامج المواهب الغنائية "سعودي آيدول"، وتألفت لجنة تحكيم البرنامج من 4 من أكبر نجوم البوب ​​العرب وهم أحلام وأصالة وأصيل أبو بكر وماجد المهندس.

مفاجآت سعودي آيدول

لم ترقِ أصالة لتوقعات الجمهور، حيث دخلت في مناوشة مثيرة للاهتمام مع أحلام حيث بدأت تتشاجر معها وتعارض رأيها منذ الحلقة الأولى.

كانت أحلام تتحدث مع إحدى المتسابقات عن تعليقاتها السلبية على أدائها، وواصلت أصالة مقاطعتها لتقول عكس ذلك، مشيدة بكل الأشياء السلبية التي ذكرتها أحلام.

ضحك المتسابقون، ولم تتردد أحلام في الرد على نفس المنوال مع أصالة، حيث أكدت أنها اختلفت معها لفترة طويلة، في إشارة إلى صداقتهما الطويلة التي شهدت خلافات ومصالحات.


متسابق يحكي تجربته مع التنمر


وفي الحلقة الأولى التي شهدت ظهور المتسابق علي النمري، صاحب الـ21 عامًا، وأوضح أنه ولد بشفة مشقوقة يطلق عليها علميا الشفة الأرنبية، مما يجعل من الصعب في كثير من الأحيان التحدث بشكل طبيعي، ونتيجة لذلك تعرض للتنمر من قبل البعض.

قال في مقطع فيديو مسجل عرض قبل دخوله في أمام لجنة التحكيم: "اسمي علي النمري، أنا من الطائف، عمري 21 سنة. ولدت بتشوه خلقي يسمونه شفة مشقوقة".

وأضاف علي النمري: "إن تصور الناس جعلني أشعر بأنني مختلف وغريب عنهم، فبدأوا في التنمر علي، وقررت أسرتي ترتيب عملية جراحية لي حتى لا أتعرض للتنمر من قبل أحد مرة أخرى. أي شخص آخر، سأخرج من هذا التنمر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار