متسابق سعودي آيدول يطلب تقبيل أصالة وماجد المهندس يعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
متسابق سعودي آيدول يطلب تقبيل أصالة وماجد المهندس يعلق

طلب أحد متسابقي برنامج سعودي أيدول ويدعى علي النمري، تقبيل الفنانة أصالة نصري التي تشارك في لجنة تحكيم البرنامج رفقة كل من النجوم أحلام الشامسي وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

متسابق يطلب تقبيل أصالة

وأثناء تواجده أمام لجنة الحكم في سعودي آيدول، طلب علي النمري تقبيل أصالة التي فوجئت بهذا الطلب.

وحاولت أصالة تدارك الموقف المحرج على الشاشة لترد عليه فورا قائلة "ماشي طول بالك بس طول بالك أنا بدي إياك تهدى"، لتتخطى الحديث عن هذا الطلب قبل تدخل الفنان ماجد المهندس.

وتدخل ماجد المهندس في الحوار الدائر بين علي النمري وأصالة في البرنامج، ليرد مؤكدا أن زوجها الشاعر فائق حسن صديقه المقرب وينادي عليه، لترد أصالة ضاحكة "هو وزوجي رفقات الاتنين بيدبحوني".

واعتذر المتسابق علي النمري من فائق حسن، مؤكدا أنه من معجبين أصالة كفنانة، لافتا إلى أنه لا يحمل أي نية سيئة وراء هذا الطلب.

وكان علي النمري قد حكى قصته الملهمة عن تعرضه التنمر خلال الحلقة الأولى من برنامج سعودي آيدول الذي يعرض عبر منصة شاهد وقناة MBC، بسبب ولادته بتشوه خلقي يدعى الشفة الأرنبية، قبل أن يخضع لعملية جراحية للتداوي منها، ليكتشف أثناء تمرينات الصوت أن لديه موهبة في الغناء.

من ناحية أخرى حملت الحلقة الأولى عددا من المناوشات الطريفة بين أصالة وأحلام، كانت أبرزها تعارض وجهات النظر بينهما في أداء إحدى المتسابقات.

وبرنامج سعودي آيدول يعرض الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويعمل على اكتشاف المواهب السعودية لتتويج أحدها بلقب محبوب السعودية في نهاية الموسم.