تصرف نادين الراسي مع ابنها مارك ورسالتها لابنها مارسيل يشعلان ضجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2019
تصرف نادين الراسي مع ابنها مارك ورسالتها لابنها مارسيل تشعلان ضجة

أشعل تصرف نادين الراسي مع ابنها مارك والذي تم رصده عبر مقطع فيديو حالة جديدة من الجدل بين الجمهور، بينما أثارت رسالتها الأخيرة لابنها مارسيل الذي يعيش برفقة طليقها مع شقيقه كارل حالة من الحزن بين محبيها.

وقد أطلت نادين الراسي في مقطع الفيديو وهي تقوم بإطعام ابنها مارك بنفسها البطيخ، ثم تقوم بمسح فمه بمحرمة حتى لا تنساب قطرات الفاكهة على ملابسه، وهو ما أثار سخرية بعض رواد السوشيال ميديا الذين قالوا إن ابنها بالغ ولا يحتاج مثل ترك الرعاية والتدليل المبالغ فيهما، بينما قال آخرون أنها تتصرف هكذا لأنها تشتاق لولديها مارسيل وكارل الذين يعيشان مع طليقها جيسكار أبي نادر، وهو ما أكدته النجمة اللبنانية من خلال رسالة مطولة كتبتها لابنها عبر حسابها على "انستقرام" مرفقة مع صورة له.

X

وكتبت نادين الراسي لابنها مارسيل: "العيش من دون أولادك هو الاقتراب من الجحيم على الأرض. ابني، أشتاق إلى ابتسامتك، لمستك، صوتك، احتضانك، كل شيء. كل يوم يمر وأنت بعيد عني أفكر فيك، في ما تفعله. أتمنى أن تكون بخير. أدعو أن تكون سعيداً. حبي سيتبعك حيثما ذهبت دائماً وأبداً لأنك ستبقى دائماً ابني".

جيسكار أبي نادر.  وكتبت فيها: "العيش من دون أولادك هو الاقتراب من الجحيم على الأرض. ابني، أشتاق إلى ابتسامتك، لمستك، صوتك، احتضانك، كل شيء. كل يوم يمر وأنت بعيد عني أفكر فيك، في ما تفعله".  وأضافت: "أتمنى أن تكون بخير. أصلي لكي تكون سعيداً. حبي سيلاحقك حيثما ذهبت دائماً وأبداً لأنك ستبقى دائماً ابني".  وتابعت: "أحبس دموعي عندما ألفظ اسمك لكن الألم في قلبي ما زال هو نفسه. إنه يلحق بي الأذى. أشتاق إلى أولادي بطرق مختلفة لا يسعني التعبير عنها... مر وقت طويل كوكي ومارسيلو، وقت طويل يا نور عيوني... ليساعدني الله".

وأكملت النجمة اللبنانية كلماتها التي تذيب القلوب: "أحبس دموعي عندما ألفظ اسمك لكن الألم في قلبي ما زال هو نفسه. إنه يلحق بي الأذى. أشتاق إلى أولادي بطرق مختلفة لا يسعني التعبير عنها... مر وقت طويل كوكي ومارسيلو، وقت طويل يا نور عيوني... ليساعدني الله".