نادين نجيم توجه رسالة مؤثرة لابنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
نادين نجيم توجه رسالة مؤثرة لابنها

برسالة مؤثرة، عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن شدة حبها إلى ابنها جيوفاني، متحدثة عن رحلتها معه وكيف شاهدت بعينها مراحل حياته حتى وصفته اليوم بأنه أصبح رجلاً قوياً.

نادين نجيم توجه رسالة مؤثرة لابنها

ودعت نادين نجيم الله عز وجل أن تكون قادرة على أن تقدم لابنها جيوفاني كل شيء، وأن يكبر وتشاهده عريس وتستطيع رؤية أولاده أيضاً.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو تضمن العديد من المواقف واللقطات التي جمعت بينها وبين ابنها جيوفاني، وجاء التعليق عليها باللغة الإنجليزية عن كيف تحول الطفل إلى رجل يحمل مصدر فخرها الدائم.

وجاء نص التعليق: "أغلق عيني لثوان، وأرى رجلاً اعتاد أن يكون طفلاً من قبل، عندما أفكر فيك أرى رحلة لطفل صغير تحول لرجل قوي، أنت مصدر فخري دائماً ربما لا أحملك بين ذراعي ثانية لكني سأحملك دائماً في قلبي، ستبقى دائماً طفلي الصغير".

ووجهت نادين نجيم رسالة مؤثرة عبرت فيها عن مدى حبها لابنها من خلال تعليق على الفيديو قالت فيه: "إلى ابني ... ربي يحميك ويخليك ويعطيني الصحة حتى كبرك وشوفك أحلي شب وأفرح فيك عريس وشوف ولادك".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الرسالة التي وجهتها نادين نجيم، وتمنوا من الله أن يحفظ لها ابنها وعائلتها وأن يعيشوا بخير وسلام ومحبة معاً.

وكان جيوفاني، ابن نادين نجيم قد تعرض مؤخراً إلى الإصابة، وظهرت وهي تحتضنه ويبدو عليها علامات البكاء داعية له بسبب صعوبة الإصابة التي تعرض لها.

نادين نجيم وابنها جيوفاني

وقال جيوفاني عن إصابته: "كان بلش يفتح"، لتعقب والدته: "بلش يفتح.. كانت مفتوحة كتير". في إشارة إلى الإصابة في قدميه، والتي لم تكشف عن تفاصيلها خاصة أنها نفت الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تعرضها للاعتداء، مؤكدة أن الكثيرين أرسلوا لها خبراً حول تعرض نجلها للاعتداء لكن الأمر غير صحيح، قائلة: "حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا فيني، أنا منيحة والله مافي شي".

نادين نجيم تدافع عن أطفالها

يذكر أن نادين نجيم وجهت خلال الأشهر الماضية عدداً من الرسائل الغامضة حول استمرارها في الدفاع عن أطفالها، وهو ما أثار جدلاً حول خلافات مع طليقها هادي الأسمر.

ونشرت نادين نجيم رسالة تعليقاً على صور جمعتها بطفليها هيفن وجيوفاني، قالت فيها: "في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي، أمي لم تبق صامتة، أمي لم تهدئ لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل سيقول أطفالكم نفي الشيء".

وأكدت نادين نجيم أنها لم تتخل عنهما أبداً وهو ما أثار حيرة الجمهور إذا كانت تواجه مشاكل في حضانة طفليها، وذلك بعد أن قالت: "كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟".

لم يكن ذلك التعليق الأول لنادين نجيم حول تمسكها بأطفالها ودفاعها عنهم، ولكنها نشرت من قبل مقطع فيديو وكتبت عليه: "لن أستسلم حتى الموت.. أطفالي حياتي سعادتي".

الحيرة التي أثارها الأمر وانتشار الشائعات حول إمكانية خسارة نادين نجيم حضانة طفليها دفعت محاميها، أنطونيو فرح لتوضيح حقيقة الأمر، مؤكداً أن الفنانة اللبنانية لديها حضانة طفليها قانوناً بحكم نهائي بشكل منفرد منذ عام 2021، وهو أعادت نجيم نشر البيان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نادين نجيم مع ابنها

كانت نادين نجيم قد تزوجت من هادي الأسمر في 16 يونيو 2021، بعد قصة حب وأنجبت منه طفلين هما هافن عام 2013 وجوفاني في عام 2014، واستمر زواجهما حتى كشفت في سبتمبر 2019 عن انفصالهما بشكل ودي، وأعلنت قبل أشهر خطبتها من ناريغ ناربيكان، مؤكدة أن الزفاف قريباً إلا أنه خضع للتأجيل أكثر من مرة بسبب الأحداث الجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار