عيد ميلاد نادين نجيم بين خطيبها وأولادها: هذه رسالتها لهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
عيد ميلاد نادين نجيم بين خطيبها وأولادها: هذه رسالتها لهم

حصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على احتفالين دافئين بمناسبة عيد ميلادها الـ40، حيث فاجأها طفلاها كذلك خطيبها بحفلين، لتبدأ نادين عامها الجديد مع خطيبها وأولادها.

احتفال عيد ميلاد نادين نجيم مع عائلتها

عبر حسابها على إنستغرام، شاركت نادين نسيب نجيم تفاصيل احتفال ابنيها هافن وجيوفاني هادي الأسمر، بعيد ميلادها، معربة عن سعادتها بهذه المفاجأةـ متمنية أن تظل دائماً معهما.

وكتبت نادين نجيم في رسالتها لابنيها بعد مشاركتها غناء "عيد ميلاد سعيد نادين" والتي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي: "الله يحفظكم لي يا حياتي وعمري أنتم ويعطني من العمر لأظل معكما".

على صعيد آخر نشرت نادين نجيم عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام، مقطع فيديو أوضح مفاجأة خطيبها لها هذا العام، إذ أحضر لها كعكة مميزة محفور عليها حرف الـN باللغة الإنجليزية 3 مرات، في إشارة لاسمها واسم خطيبها ناريج ناربيكيان.

وكتبت نادين نجيم موجهة له الشكر: "شكراً يا حبيبي على المفاجأة"، فيما كتبت لأطفالها "شكراً أبنائي الأحباء".

شاهدوا الفيديو

وتوالت التعليقات المتفاعلة مع عيد ميلاد نادين نجيم، التي تلقت العديد من المباركات والتهاني بهذه المناسبة السعيدة، وقال البعض في تعليقاتهم على فيديو احتفال ابنيها هافن وجيوفاني بمولدها: "كل سنة وأنت أجمل ماما .. الله يخليهم لك يا رب"، "أجمل ماما وأحلى فنانة كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي"، "عيد ميلاد سعيد أجمل نادين بالصحة والعافية عليكم "، "الله يخلي لك إياهم ويحفظكم لبعض طول العمر أجمل ست بالعالم"، "جميلة قلباً وقالباً الله يحفظ لك ولادك ويعيشوا معك العمر كله"، "كل عام وأنت بخير ست نادين".

فيما تفاعل عدد من المشاهير والنجوم مع عيد ميلاد نادين نجيم، وترك لها الإعلامي اللبناني نيشان تعليقاً محملاً بالقلوب الحمراء، فيما كتبت ماغي بوغصن: "عيد ميلاد سعيد ندون" أما نور عريضة كتبت: "عيد ميلاد سعيد".

عيد ميلاد نادين نجيم

حمل العام الماضي مفاجأة ثمينة لنادين نسيب نجيم بالتزامن مع احتفالها بعيد مولدها التاسع والثلاثين، حيث قدم لها خطيبها عرضاً رومانسياً للزواج، وانحنى أرضاً بطريقة رومانسية ليطلب يدها، وسط دموع الفرحة والضحكات السعيدة.

وقالت نادين نجيم في تعليق رومانسي على هذه القصة، إنها كانت فقط تحتفل بعيد ميلادها فانتهى بها الأمر للاحتفال بالحياة والحب معاً، وهكذا انتهى يومها السعيد بأن قالت "نعم" لعرض الزواج الذي تلقت عليه آلاف التعليقات المسرورة بالحدث.

وجاء إعلان خطبة نادين نجيم، بعد وقت قصير من تسريب مقطع فيديو جمعها بخطيبها وهما يرقصان في أحد الأماكن، بينما خرجت الفنانة اللبنانية عن صمتها وردت بغضب شديد على هذا التسريب، فيما هدد خطيبها باللجوء إلى القانون للوصول إلى المتطفلين الذين قاموا بالتصوير والنشر، ولم يكن لهم هدف سوى الشهرة والحصول على أكبر عدد من التفاعل على حساب خصوصية الآخرين.

وبعد الإعلان عن ارتباطهما رسمياً، قدم خطيب نادين نجيم عرضه الرومانسي يوم 5 فبراير الماضي، بالتزامن مع احتفالها بعيد مولدها قبل موعده بيومين فقط، وجاءت ردود أفعال محبيها والنجوم والمشاهير إيجابية ومُحبة للغاية.

من ناحية أخرى تتمتع نادين نجيم بعلاقة رومانسية مع خطيبها الذي يشاركها السفر والرحلات ويظهر معها في الكثير من الصور واللقطات الرومانسية، إذ إن هذا الاحتفال بعيد ميلادها ليس الأول من نوعه، فقد نشرا من قبل صوراً في إحدى الجزر الساحلية التي توجها لها لقضاء عطلة رومانسية خاصة، فيما يشاركان الجمهور أحياناً بصور ولقطات دافئة، كما كشفت النجمة عن موعد زفافها الذي من المفترض أن يقام خلال الصيف المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار