عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب تقبيله لابنه على فمه ويرد على منتقدين

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب تقبيله لابنه على فمه ويرد على منتقدين

أثار الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقبيله ابنه على فمه وهو ما اعتبره كثيرون سلوكًا غير محبذٍ، وعرضه لموجة من الانتقادات والغضب.

اتهامات لعبدالله الطليحي بالبيدوفيليا

ووجهت عدد كبير من الاتهامات لعبدالله الطليحي بعد نشره فيديو وهو يقبل طفله الصغير من شفتيه، وابرزها اتهام الجمهور له بالترويج للبيدوفيليا والشذوذ.

عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب تقبيله لابنه على فمه ويرد على منتقدين

عبدالله الطليحي يرد على الانتقادات

وبعد موجة الغضب والاتهامات وانقسام رواد مواقع التواصل بين مدافع ومعارض، قرر الطليحي الخروج عن صمته والرد عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، فنشر لقطة قبلته مع ابنه، وعلَّق عليها: "شسالفة العالم عيب أبوس عيالي، الحمد الله والشكر ترند وأنا أبوس ولدي".

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق والتعبير عن رأيهم رغم دفاعه عن نفيه، فكتب أحدهم: " مو عيب لكن عيالك باجر بيدخلون مدارس وممكن يبوسون الأطفال اللي معاهم بنفس الطريقه من باب انه عادي بابا يبوسنا چذيه والمعلمه تبتلش بشكاوي أولياء الأمور".

وعلَّق آخر مستهجنًا حركته: "هابين بالحركات الوصخة يصورون وينشرون ويقولون ما نسوي شيء غلط هذا حركات الشواذو الاباحيين مو ناقص الا يبوسون !!!!! ويقولون عادي".

وكتب آخر: " حسبي الله ونعم الوكيل فيك يبون ترند بأي طريقة مرة يصور أمة ومرة عيالة قليلاً من الحياااء اللي ياخذ السوشل ميديا اللي عرفتنة على أشكالكم وليش التصوير غير هالقرف مقصود إثارة الجدل".

عن عبدالله الطليحي

جدير بالذكر  أن عبدالله الطليحي نشأ في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية، وبدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ.

وفي عام 2011 قام الطليحي بتقديم برنامج المسابقات «للزمن ثمن» على قناة إم بي سي 1 وحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي.

وفي نهاية عام 2011 قدم عبدالله الطليحي البرنامج الغنائي أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

وتزوج عبدالله الطليحي من ابنة محمد الباطني، في 20 يناير 2016، هي ابنة أخ مدربه في رياضة الملاكمة الكابتن صلاح الباطني ورزق بإبنته الأولى (إلهام) في أكتوبر 2016، وفي أغسطس 2019 برزق بإبنه (شاهين).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار