الجاكيت الجينز لا غنى عنه في خزانة الملابس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
الجاكيت الجينز لا غنى عنه في خزانة الملابس

الجاكيتات الجينز هي واحدة من الملابس التي رافقتنا عبر التاريخ لتصبح أساسية في خزانة الملابس، لا توجد لحظة أو موسم أو أسلوب لا يمكن دمجهما مع جودة تنوع الجاكيت الجينز، بمرور الوقت، رأينا التحولات التي تحدث في تصميماته، لإثبات قدرته على التكيف مع جميع الأنماط.

يمكن القول أن الجاكيت لا يعرف أي قواعد أو مجموعات أو حدود، عند الحديث عن كيفية ارتدائه مع الملابس، يمكن أن تظهر ملايين الأفكار التي تؤدي إلى مظهر مثالي، مع مرور الفصول، يقدم لنا المصممون أسلوبهم لكيفية ارتداء هذا الثوب وفي حالة الجاكيت الجينز، فإن التنوع هو مرادفه.

موديلات جاكيتات الجينز التي ظهرت في مجموعات عروض الأزياء لهذا العام

ظهرت جاكيتات الجينز في مجموعات عروض الأزياء بإطلالة كاملة من الجينز، تُعرف أيضاً باسم "البدلة الرسمية الكندية"، كما رأينا في مجموعة جيفنشي وستيلا مكارتني وأولا جونسون وخايت، مع تنورة طويلة مع إكسسوارات ترفع من أناقتك، كما هو الحال على منصة دار أزياء Alaïa مع  تنورة صغيرة غير متناظرة كما في مجموعة Courrèges أو بقلادة وتنورة تجعلها لباساً رومانسياً مثل مجموعة جاكيموس.

فسرت كل من بيوت الأزياء هذه بهويتها الخاصة كيف ستبدو الجاكيتات الجينز متكيفة مع اتجاهات هذا الموسم لإلهامنا لبث حياة جديدة في خزانة الملابس الأساسية.

جاكيت جينز مع حزام

يمكن أن تجعلي الجاكيت الجينز الفضفاض بمظهر متناسق من خلال الحزام عند الخصر، لا يقتصر الأمر على إبراز محيط الخصر لديكِ ولكن الملحق الإضافي يجعل السترة أكثر رقياً وحداثة.

إطلالة كاملة من الجينز

إطلالة الجينز على الجينز لا تنتهي من الموضة أبداً ولا يجب أن يكون الدنيم متطابقاً بالضرورة، إنه يتعلق أكثر بالنسب والحفاظ على البساطة مع الإكسسوارات الخاصة بكِ مع بلوزة بيضاء وقبعة البيسبول وحزام الكاحل، لمظهر عصري وأنيق.

جاكيت جينز مع بنطلون ملون 

من الصعب العثور على جاكيتات تكمل بنطلون، جريئاً كن في هذه الحالة، فإن الجينز هو دائماً الأفضل.

جاكيت جينز مع معطف ترنش

أضيفي الترنش كوت لمساعدتك على رفع مظهرك، يمكنك ارتداء الجاكيت الجينز المفضل لديكِ فوق معطف الترنش أو تحته، اعتماداً على الخامة.

جاكيت جينز ملون 

لا يجب أن يكون الجينز دائماً أزرق، جربي اللون الأحمر أو الأبيض أو الوردي أو الخريفي من اللون الأخضر!

جاكيت جينز مع فستان 

لإضفاء الطابع الرسمي على أي فستان، قومي بأقرانه بجاكيت جينز وحذاء رياضي أو هاف بوت، إنها الطريقة المثالية لجعل أي شيء يبدو أكثر استرخاءً.

هناك الآلاف من الأفكار والتركيبات والمناسبات التي تتطلب جاكيت جينز وهذا هو العذر المثالي للبحث عن سترة موديل يلبي حقاً كل ما هو مطلوب لتكون قطعة أساسية خالدة في الخزانة، مصنوعة من مادة تم نشرها منذ نشأتها نظراً لقوة تحملها، فإن الوعود بالحصول على جاكيت جينز جيد تتجاوز الوقت بطريقة لا تقدر على القيام بها سوى القليل من الملابس ونتطلع هذا الموسم إلى تجديد الملابس التي يلهمها هذا الثوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار