تطلق تطبيق إدارة القوى العاملة على جلوبيتيل الهواتف الذكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تطلق تطبيق إدارة القوى العاملة على جلوبيتيل الهواتف الذكية

)- أعلنت جلوبيتل، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وخدمة العملاء، عن إطلاق تطبيق ادارة القوى العاملة WFM وإدارة الأداء على الهواتف الذكية، حيث يندرج هذه النظام تحت فئة حلول تحسين القوى العاملة. 

ويهدف تطبيق إدارة القوى العاملة WFM إلى رفع إنتاجية الموظفين والمشرفين في مراكز الاتصال، من خلال ربط الهواتف بجدولة العمليات الرئيسية لإدارة القوى العاملة في مراكز الاتصال وإدارة الأداء. من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة جلوبيتيل، السيد سامر حلاوة، "سيتيح تطبيق الهاتف الجديد لموظفي مراكز الاتصال بأن يكونوا على تواصل أكثر، وسيحسن من ادائهم خلال نشاطاتهم اليومية".  

وتسعى شركة جلوبيتيل من وراء إطلاق التطبيق الجديد إلى رفع كفاءة عمليات عملائها من خلال توفير أحدث التقنيات والحلول، حيث يساهم تطبيق إدارة القوى العاملة في تمكين الموظفين من الدخول إلى النظام ومعرفة أوقات المناوبات، وطلبات تبديل المناوبات، وطلبات الاجازات السنوية والمرضية، بواسطة واجهة استخدام سهلة ومريحة. وتساهم هذه الاجراءات في خفض التكاليف الادارية للمؤسسات والشركات. 

من جهة أخرى، تساعد منصة إدارة الأداء في تمكين الموظفين وتطوير عملهم، من خلال مراقبة أدائهم، ورصد نقاطهم وحوافزهم، حيث سيكون هذا التطبيق فعال بمجرد تنزيله على الهاتف. وبهذا الخصوص، أضاف حلاوة، "نحن نعمل على تطوير طرق جديدة لتسهيل الوصول إلى البيانات في أسرع وقت وأسهل طريقة. وسيمكن التطبيق عملائنا من التكيف مع التطورات التكنولوجية التي تشهدها صناعة ربط الزبائن وتحسين علاقاتهم مع الشركات".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار