شيرين عبد الوهاب توجه إنذاراً قضائي ضد شركة روتانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
شيرين عبد الوهاب توجه إنذاراً قضائي ضد شركة روتانا

بعد لجوء وشركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات، إلى القضاء المصري ورفع قضية ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطور النزاع بينهم لتستبق شيرين جلسة الحكم، وتوجه إنذاراً قضائياً بحق الشركة.

شيرين عبد الوهاب تقاضي شركة روتانا

استبقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جلسة الحكم والتي تقرر عقدها يوم السبت القادم، وهي الجلسة التي جاءت بعد تقديم دعوى قضائية من شركة روتانا في حق شيرين عبد الوهاب، وجهت إنذاراً قضائياً بحق الشركة، بعد فشل الوصول بينهم إلى حل ودي، مؤكدة من جانبها على الالتزام بالتعاقد المبرم بينهم، حول تنفيذها الألبوم الغنائي.

حيث تضمن الإنذار أن الفنانة شيرين ترغب في استكمال الألبوم الغنائي بتاريخ 15 من فبراير، بعد أن قدمت الشركة اتهاماً موجه لها من خلال الالتزام بالعقد المبرم بينهم، ومطالبتها بتعويض قدره 10 ملايين جنيه مصري.

حيث يشار إلى أن المحكمة سبق وقد أجلت النظر في الدعوى استجابة إلى مطالبة فريق الدفاع الخاص بشيرين.

حل الخلاف بين روتانا وشيرين بشكل ودي

حيث كشف حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين، أنها قامت بإرسال هذا الإنذار القضائي، لشركة روتانا، من أجل إعلامهم بأن تسجيل الألبوم والأغاني قد تم الانتهاء منهم وجاهز على تسليمه، قائلا: ”نحن متمسكون بالتنفيذ العيني للعقد، وحريصين على تسليم الأغاني للشركة".

وأضاف: ”القضية متداولة أمام القضاء حاليًا، وأثبتنا أن هناك شركة ما اعتدت على حقوق روتانا، وتم ضمها في الدعوى لتقدم أي مستند يبيح لها ما فعلت من طرح أغان على الإنترنت دون إذن من شيرين أو روتانا“.

وخلال جلسة يوم السبت سوف يقدم الدفاع الخاص بشيرين صورة من الإنذار إلى المحكمة ليؤكد على تنفيذ العقد المبرم بين الطرفين.

شركة روتانا تقاضي الفنان شيرين

وسبق وقد طالبت شركة روتانا الفنانة شيرين بصفتها الشخصية وكممثل قانوني لشركة la Mera For Artistic Production Holding، بتسديد ما يعادل 400 ألف دولار ما يعادل 10 ملايين جنيه، بعد أن أخلت بالعقد المتفق بينهم، والذي يتضمن تقديم ألبومين، كل ألبوم يضم 10 أغان، بالإضافة إلى تصويرها 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات على أن تتولى الشركة السعودية تنظيمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار