تعرفوا على رومي القحطاني الوجه السعودي في مسابقة ملكة جمال العرب 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
تعرفوا على رومي القحطاني الوجه السعودي في مسابقة ملكة جمال العرب 2021

أثارت ملكة جمال السعودية ​رومي القحطاني،​ إعجاب الجمهور بإطلالتها في مسابقة ​ملكة جمال العرب​ 2021 ملكة جمال العرب 2021 Miss Arab Award في دورته الخامسة عشرة، التي ستقام في مصر، وذلك بجمالها الواضح.

وبعد فوزها بلقب ملكة جمال السعودية، تنافس رومي البالغة من العمر 27 عاماً اليوم على لقب ملكة جمال العرب، رغم أنه لم يتم تداول أي معلومات عن تتويجها من قبل، أو عن الحفل الذي أقيم من أجلها.

تعرفوا على رومي القحطاني الوجه السعودي في مسابقة ملكة جمال العرب 2021

وعبر المتابعون عن إعجابهم الكبير بها وبجمالها، كما أثنوا على إطلالتها العفوية والطبيعية بماكياج ناعم. وتتواجد رومي حالياً في مصر من أجل الاستعداد للمنافسة في المسابقة، وخوض التجارب التي تسبق حفل التتويج.

تعرفوا على رومي القحطاني الوجه السعودي في مسابقة ملكة جمال العرب 2021

مسابقة ملكة جمال العرب 2021:

ستقام اليوم الإثنين مؤتمر صحفي تعقده الدكتورة حنان نصر، رئيسة مؤسسة ملكة جمال العرب، بحضور عدد من النجوم والإعلاميين، حيث ستكشف فيه تفاصيل الحدث الذي سيقام يوم الأربعاء، وتشارك فيه 14 فتاة من مختلف الدول العربية.

وكانت حنان نصر قد كشفت في وقت سابق، أن جميع المتسابقات وصلن إلى مصر منذ فترة، للمشاركة في معسكر مغلق من أجل التدريبات والاختبارات، وحضور محاضرات خاصة عن الجمال، تلقيها الدكتورة الهام سليم.

كما تتلقى المتسابقات الـ14 تدريبات على يد المخرج حاتم الصفي، ومن المفترض أن يذهبن في زيارة إلى نادي الفروسية، وخوض عدد من المسابقات، من بينها مسابقة طبخ عالمية.

وتشارك في هذه المسابقة: رومي القحطاني من السعودية، دارا صلاح من السودان، ساندرا عز من فلسطين، شيري عبد الحميد من مصر، ليال سنجقدار، هيا أسامة من ليبيا، سلا اليمني، صابين، حواسين من الجزائر، شروق العرفاوي، صابرينا برج من المغرب، مروة العبيدي من العراق، أسيل البرماوي من الأردن، شهد الساعاتي من سوريا.

يذكر أن مسابقة “ملكة جمال العرب” تضم مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم، تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق.

ومن المتوقع أن حفل اختيار ملكة جمال العالم العربي ووصيفاتها، تنعقد يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني.

تعرفوا على رومي القحطاني الوجه السعودي في مسابقة ملكة جمال العرب 2021

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية:

رومي القحطاني، هي نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها الآلاف من الجمهور السعودي والعربي، وتنشط بشكل خاص على تطبيق ”تيك توك“.

كشفت رومي في وقت سابق، أنها من محبي نادي النصر السعودي، وأن مطربها المفضل هو عبدالمجيد عبدالله، وأنها تدرس طب الأسنان.

تحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس تخصص صحة أسنان، وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات.

تتميز بجمالها العربي الجذاب، من خلال وجهها الدائري وعينيها الكبيرتين وشعرها الأسود الطويل ومكياجها الملفت.

وتعرف رومي القحطاني بأنها تحمل الروح الخفيفة المميزة التي يعشقها الجماهير.

تفضل الأغاني الخليجية في مودها وتستمع للفنان عبد المجيد والفنان محمد عبده. وتعرف بأنها تمتلك سلسلة من المعرض والمحال المتخصصة في الاكسسوارت والأزياء ولها من المتابعين ما يفوق الملايين.

وتشارك نجمة تطبيق ”تيك توك“ السعودية رومي القحطاني بمسابقة ملكة جمال العرب 2021، التي ستقام في مصر يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وتتواجد رومي حاليًا في مصر من أجل الاستعداد للمنافسة في المسابقة، وخوض التجارب التي تسبق حفل التتويج. ولفتت رومي القحطاني -27 عاما- الأنظار المتابعين بجمالها، حيث إنها تمثل السعودية في هذه المنافسة، بعد فوزها بلقب ملكة جمال السعودية، وفق ما ذكرت بعض الصفحات الفنية على إنستغرام.

وفي الوقت الذي تغزل عدد كبير بجمال رومي القحطاني، تساءل آخرون عن لقب ملكة جمال السعودية، وكيف تم تتويج رومي به؟ وأين أقيم الحفل؟ مؤكدين أنهم لم يسمعوا به نهائيًا. وعلّق الكثيرون عبر السوشال ميديا على الأمر.

وجاء في أحد التعليقات: ”حلوة بس ع أي اساس وين المسابقة نبي نشارك“، وفي تعليق آخر: ”من وين طلعت ذي ملكة جمال السعودية مرة وحدة“.

تعرفوا على رومي القحطاني الوجه السعودي في مسابقة ملكة جمال العرب 2021

لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2021:

من الجدير بالذكر أنه يشارك حشد كبير بالمؤتمر الصحفي لحفل التتويج المقام داخل أحد الفنادق الكبرى بمحافظة الجيزة، في حضور أعضاء لجنة التحكيم على رأسهم الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، إلى جانب نخبة من رموز المجتمع.

ويشار إلى أن لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2021، مكونة من الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والدكتورة سعاد الشامي وكيل المسابقة بدولة المغرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين،.

وفي ذات السياق كشفت الدكتورة حنان نصر، في تصريحات خاصة عن كواليس الاستعدادات لحفل التتويج بلقلب ملكة جمال العرب 2021، والمقرر الاحتفال به بعد غد الأربعاء، لافتة إلى أن الحفل يضم مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم، تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق، السعودية.

جدير بالذكر أنه تم اختيار الثلاثة عشرة متسابقة حسب العديد من المواصفات والمعايير، التي من بينها المشاركات في الأعمال الخيرية والثقافية، فضلا إلى مهارات الطبخ الفردية، وهو ما تم الأخذ به حديثًا ضمن فعاليات المسابقة هذا العام.

ومن المقرر أن يشهد الحفل الختامي تتويج الفائزة باللقب، إذ ستسلم التاج اليمنية سارة الأغا، حاملة اللقب العام الماضي، والتي أعربت عن سعادتها البالغة نحو حملها تاج الفوز، حيث ستشارك كل متسابقة وهي مرتدية الزي التقليدي الشهير لبلادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار