مايا أبو الحسن تستعرض رشاقتها في مسابقة ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
مايا أبو الحسن تستعرض رشاقتها في مسابقة ملكة جمال الكون

خطفت مايا أبو الحسن، صاحبة لقب ملكة جمال لبنان والمنافسة على لقب جمال الكون، الأنظار إليها خلال مشاركتها في المسابقة في سلفادور، بعد أن ظهرت بإطلالتين إحداها بالمايوه.

مايا أبو الحسن تخطف الأنظار بقوامها المثالي

وأطلت مايا أبو الحسن في الإطلالة الأولى بالمايوه باللون الفوشيا، واستعرضت قوامها المثالي وتركت شعرها منسدلاً، بينما ظهرت في الإطلالة الثانية بفستان باللونين الذهبي والبيج بقصة مميزة من ناحية الصدر وشق طويل عند إحدى الساقين أبرز رشاقتها.

وشاركت مايا أبو الحسن، فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، عبرت فيه عن شعورها بالفخر لكونها ممثلة لبنان في ملكة جمال الكون.

وكتبت: "على الرغم من الاضطرابات في بلدي الحبيب لبنان، إلا أنني أقف بفخر على الساحة العالمية ممثلةً لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون. أحمل صمود شعبي وتصميمه، وأظهر للعالم أنه وسط الشدائد، نحن اللبنانيون ننهض ونتألق ونلهم!"

وتعليقاً على إطلالتها التي ظهرت بها ضمن منافسات المسابقة، كتبت على صورتها عبر إنستغرام: "الفستان مستوحى من الفساتين الملكية اللبنانية التقليدية، وهو شاعري عن الحرير اللبناني والمناظر الطبيعية اللبنانية وكيف يتكامل في كل جانب من جوانب حياتنا، على الكتف والظهر الأرزة اللبنانية التي هي رمز الأمل والفخر الذي يمتلكه كل لبناني. ونعتز بحياتنا".

مايا أبو الحسن تستعرض رشاقتها في مسابقة ملكة جمال الكون

جاء ذلك بعد أن تأهلت مايا أبو الحسن إلى نهائيات ملكة جمال الكون التي تقام في سلفادور، وذلك ضمن اللائحة الفضية التي ضمت 10 متسابقات فقط، وذلك للمنافسة على اللائحة الذهبية التي ستضم 3 فقط من المتسابقات.

واعتبر البعض أن تأهل مايا أبو الحسن، جعلها تتمتع بحظ كبير للوصول إلى النهائيات خاصة أنها تمكنت أن تكون من أول 10 متسابقات، في التصويت لـ the Top 10 silver Finalist in the "Voice for Change" at Miss Universe 2023.

وضمت اللائحة دولاً بينهم، "أنغولا والبرازيل وتشيلي ولبنان والفلبين وبورتوريكو وسنغافورة وجنوب أفريقيا وأوكرانيا وزيمبابوي"، لتكون هي العربية الوحيدة ضمن المتأهلات العشرة.

من هي مايا أبو الحسن؟

يذكر أن مايا أبو الحسن حصلت على الفرصة من أجل تمثيل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون في دورته الثانية والسبعين في سلفادور.

وعبرت عن سعادتها بهذا الأمر من خلال نشر الخبر عبر إنستغرام والتعليق عليه قائلة: "سأبدأ في رحلة مذهلة إلى تمثيل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون! بكل حب وفخر لمسقط رأسي، دعونا نتألق على المسرح العالمي".

وكانت اللبنانية جورجينا رزق، هي صاحبة هذا اللقب "ملكة جمال الكون" عام 1971 ولم تستطع منذ ذلك التاريخ أن تحققه لبنانية، إلا أن الآمال تتجه ناحية مايا أبو الحسن هذا العام.

وحصلت مايا أبو الحسن على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان في عام 2022، والذي فازت به ياسمينا زيتون، واستطاعت في العام التالي الحصول على اللقب بفضل إصرارها على الوصول إليه.

تعمل مايا أبو الحسن في مجال الإعلام كمذيعة في على القناة اللبنانية LBCI لبنان، وانضمت إلى فريق Morning Talk، وذلك بعد أن حصلت على شهادة في فنون الاتصال من الجامعة  الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا.

وكان الظهور الأخير لها قبل المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون من خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور، والذي ظهرت فيه بإطلالة رائعة، بفستان من  تصميم طوني ورد كوتور وأرفقته بمجوهرات مكرزل.

وشاركت مايا أبو الحسن كموديل في التمثيل في بعض الأغاني، من بينها فيديو كليب للفنان سيف نبيل لأغنية أحبك دومي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار