تجريد ملكة جمال لبنانية من لقبها وسحبها من مسابقة بسبب هذه الصورة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر 2018
تجريد ملكة جمال لبنانية من لقبها وسحبها من مسابقة بسبب هذه الصورة

لفتت ملكة الجمال السابقة والشابة اللبنانية سلوى عكر والتي مثلت مسبقاً لبنان كملكة جمال في مسابقة أقيمت في الفلبين، وأثارت جدلاً واسعاً بعدما شاركت متابعيها عبر أحد حساباتها على مواقع السوشيال ميديا بنشر صورة تجمعها بملكة جمال إسرائيل.

بعد انتقال الصورة وتداولها بين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عبر متابعي الخبر عن استيائهم الشديد ورفضهم للأمر معتبرين أنها محاولة تطبيع فنية أو ثقافية وأن تصرف الشابة سلوى عكر مستفز.


شاهدي هنا: تفاصيل واقعة اختفاء تاج ملكة جمال لبنان 2018.. لن تصدقوا سعره! ‏


تجريد ملكة جمال لبنانية من لقبها وسحبها من مسابقة بسبب هذه الصورة

بعدما حدث وكرد فعل من المؤسسة أعلنت مؤسسة "السوسن" المُشرفة على المسابقة التي تشارك بها اللبنانية سلوى عكر عن تجريدها من لقبها وسحبها من المنافسة.
كما وأشارت السيدة سوسن السيد المسؤولة عن مؤسسة السوسن، أنهم قاموا مسبقاً بإرسال عدد كبير من المتسابقات وشاركوا في هذه المسابقة من دون مشاكل، وقد مثلن لبنان بطريقة مشرفة ومن دون أي مشاكل وكن خير مثال للفتاة اللبنانية.

وأضافت صاحبة المؤسسة أن مثل هذا الخطأ الفادح مرفوض تماماً ولم يسبق أن تعرضوا لمثل هذا الخطأ أو أي علاقة مع العدو الإسرائيلي كذلك هم يرفضون التطبيع بكل أشكاله.

الشابة سلوى عكر حاولت تبرير موقفها بأن الفتاة الإسرائيلية تحدثت معها بالعربية ولم تعرف أنها إسرائلية إلا أن تبريرها لم يجدي نفعاً وذلك لأن الفتاة الإسرائيلية كانت ترتدي وشاحاً كُتب عليه إسرائيل بشكل واضح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار