تعرفوا معنا على كوداتي تطبيق لمحبي الألعاب الإلكترونية وعالم الترفيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 19 مايو 2021
تعرفوا معنا على تطبيق كوداتي لمحبي الألعاب الإلكترونية وعالم الترفيه

مع التطور السريع الذي نشهده في عصرنا الحالي وتطور وسائل الترفيه الذكية، تغيرت معظم عاداتنا وأصبحنا نفضل الخدمات الإلكترونية التي تسهل علينا عمليات شراءنا المختلفة. ولأننا لا نستطيع الاستغناء عن جميع وسائل الترفيه الرقمية التي تملي علينا حياتنا اليومية، دائماً ما نسعى للحصول على كل ما نحتاجه بأسعار جيدة وطريقة دفع سهلة وسريعة وهذا ما وجدناه مع تطبيق كوداتي.

منصة كوداتي هي منصة رقمية توفر لك العديد من البطاقات مسبقة الدفع للألعاب، والاتصالات والخدمات الإلكترونية، التي يمكنك الحصول عليها بأسعار تنافسية وتسهل عليك عملية الدفع وتجعلها بلا قيود.

منصات البث

يمكنك الآن الاستمتاع بمسلسلاتك وأفلامك العالمية والعربية المفضلة على منصة نتفليكس دون أن تقلقي من طريقة الدفع، فيوفر تطبيق كوداتي بطاقات دفع مسبقة لمنصة نتفليكس بقيمات مختلفة التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

ويمكنك أيضاً أن تنضمي لعالم الموسيقى والأغاني عبر تطبيقي أنغامي وسبوتيفاي التي ستجدي بطاقات دفع لهم على كوداتي.

الألعاب الإلكترونية

ضيفي لأيامك وأيام أحبتك القليل من روح المغامرة والتشويق مع الألعاب الإلكترونية العديدة التي يمكنك أن تجديها الآن على كوداتي. فيوجد عليه جميع الألعاب المفضلة لدى الجميع مثل PUBG، Fortnite، Roblox  والعديد من الألعاب الأخرى.

ولتزداد روح المنافسة لديكم انضموا مع رفقائكم في اللعب لمسابقة كوداتي لفرصة ربح بطاقة بقيمة 50$ من PlayStation لكل منكم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Codati (@codatiapp)

التسوق أونلاين

من منا لا يحب التسوق؟ فيمكنك الآن أن تستمتعي بالتسوق أونلاين دون قيود من موقعك المفضلة مثل نون وأمازون التي يمكنك أن تجدي بطاقات مسبقة الدفع لهم على كوداتي.

سارعي الآن في تحميل تطبيق كوداتي وكوني خطوة أقرب إلى عالم الترفيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار