حيل لتبدين نحيفة في البناطيل الجينز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
حيل لتبدين نحيفة في البناطيل الجينز

عندما يتعلق الأمر بالجينز، هناك العديد من الأصناف من حيث شكل الساق وارتفاعها وأنماطها، يمكن أن يمنحك بنطلون الجينز المختلف مظهراً مختلفاً تماماً وبعض أنواع الجينز لها تأثير تنحيف أفضل من غيرها، معظمنا مرتاح مع شكل جسمه ولكن لا تزال هناك تلك الرغبة في تحقيق ما يقولونه، "الجسم المثالي"، لكن لدينا بعض الأخبار الجيدة التي نود مشاركتها مع جميع السيدات، يمكنك التباهي بمظهر نحيف إذا كنتِ تعرفين كيفية اختيار الموديل المناسب من الجينز، نعم، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح! إذا كنتِ تستطيعين ارتداء الجينز بشكل صحيح، فيمكنك في الواقع محاكاة مظهر نحيف، لذلك، سندرج اليوم كيف يمكنك فعل هذا.

كيف تبدين نحيفة في الجينز؟

ارتدي جينز موديل Boot-cut jeans 

ارتدي جينز موديل Boot-cut jeans 

الجينز Boot-cut jeans هو الخيار المناسب لأنه يبدو جذاباً على جميع أشكال الجسم، يناسب هذا النوع من الجينز بشكل جيد حول الفخذين ويشد حول الركبتين مع شكل فضفاض طفيف في الأسفل، سيوفر لكِ هذا النوع من القطع مظهراً نحيفاً.

ظل الجينز مهماً 

ظل الجينز مهماً 

إذا كان المرء يبحث عن مظهر نحيف من خلال ارتداء الجينز، فإننا نقترح اختيار الظل الداكن، تبدو ظلالاً مثل النيلي العميق والجينز الأسود رفيعة بشكل ملحوظ على أي شخص.

الجينز الضيق لمظهر النحيف

الجينز الضيق لمظهر النحيف

الجينز الضيق، الذي يأتي مع خصر مطاطي، يمكن أن يضفي المظهر النحيف الذي كنتِ تريدينه لفترة طويلة جداً.

جينز عالي الخصر

جينز عالي الخصر

الجينز ذو الخصر العال مثالي للحصول على هذا المظهر النحيف، يعطي هذا الزوج المناسب بشكل صحيح الانطباع بأن لديكِ جسماً ممشوقاً ويضيف تلقائياً إلى مظهر الخصر الأقل حجماً بالإضافة إلى ذلك، فإنها تساعد في إخفاء بطنك.

جينز مستقيم الساق

جينز مستقيم الساق

لحسن الحظ إن الجينز المستقيم الساق ليس عصرياً فحسب، بل يمكنه أن يجعلكِ تبدين أنحف، السبب الرئيسي وراء كون الجينز ذي الساق المستقيمة نحيفاً هو ببساطة الخط المستقيم الموجود أسفل الساق نظراً لأن الساق المستقيمة لا تحتوي على أي اتساع داخل الساق، فهي عبارة عن خط عمودي واحد متصل، يعمل هذا الخط العمودي على إطالة الساقين، مما يجعلكِ تبدين أنحف.

جينز مصنوع من الأقمشة المطاطية

جينز مصنوع من الأقمشة المطاطية

 من الحكمة دائماً شراء في جينز مصنوع من الأقمشة المطاطية لأنها مصممة لمنحك الملاءمة المثالية والمريحة التي تترجم تلقائياً إلى مظهر النحيف، من الأفضل دائماً شراء الجينز المصنوع من هذه الأقمشة.

الجينز ذو المقاس المثالي

الجينز ذو المقاس المثالي

إذا كنتِ تريدين أن تبدي نحيفة في بناطيل الجينز، فتأكدي من شراء بنطلون جينز يناسبك، يعمل المقاس المناسب على إعطائك المظهر النحيف الذي تريدينه.

اختاري الطول الصحيح

اختاري الطول الصحيح

 من الأفضل شراء جينز، داكن مغسول ينتهي مثل بوصة أو اثنتين أسفل الكاحل، إذا تم إقرانها بأحذية عالية الكعب بشكل صحيح، فيمكنها إعطاء انطباع بجسم سفلى ممشوق يمنحك بدوره المظهر النحيف الذي تريدينه كثيراً.

إقران البنطلون الجينز مع الأحذية المناسبة

إقران البنطلون الجينز مع الأحذية المناسبة

وبالتأكيد، تأكدي من أنكِ تشترين التصميم المناسب من الأحذية لتتوافق مع الجينز الخاص بكِ، من الحقائق المعروفة جيداً أن البنطلون المناسب من الأحذية يمكن أن يطيل ساقيكِ في حين أن الأحذية غير المقترنة يمكن أن تجعل ساقيكِ تبدوان أكثر سمكاً وأقصراً لذا، اختاري الشكل بحكمة.

استثمري في الجينز عالي الجودة والعلامة التجارية: 

استثمري في الجينز عالي الجودة والعلامة التجارية: 

  • ربما يكون الجينز واحداً من أكثر أنواع الملابس المتاحة انتشاراً في كل مكان، من الحكمة الاستثمار في زوج من الجينز الذي يمكنك ارتداؤه لفترة طويلة ولا يزال يمنحك الجودة والراحة وبالطبع المظهر النحيف الذي كنت تحلم به.
  • قد يكون الجينز الجيد باهظ الثمن بعض الشيء ولكن الناس يرتدون البنطلون الجينز لبضع سنوات على الأقل والأزواج ذات العلامات التجارية هي الطريق للذهاب إذا كنت ترغب في امتلاك زوج من الجينز عالي الجودة الذي تنوي استخدامه لفترة طويلة وهذا يعدك بمظهر التخسيس.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار