تعرفي على التشكيلة الجديدة من Alice and Olivia لخريف و شتاء 2017-2018

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017
تعرفي على التشكيلة الجديدة من Alice and Olivia لخريف و شتاء 2017-2018

إستمدت مجموعة أليس وأوليفيا لخريف 2017 إلهامها من رواية Enchantress of Florence. وقد إبتكرت ستايسي بندت تشكيلة ملابس غنية  تتناسب مع امرأة اليوم في عصر العولمة.

تجمع التشكيلة بين قطع أنثوية مثل بلوزات الدانتيل ذات الأكمام الفضفاضة على شكل الجرس، الترتر والفساتين الحريرية، والتنانير ذات الكشاكش مع قطع مستقلة متعددة الإستعمالات مثل جاكيتات البومبر الجلدية والأخرى المربعة الشكل وكذلك السراويل الرجالية. فتسمح هذه المجموعة لفتاة أليس وأوليفيا بخلط وتنسيق هذه القطع مع بعضها البعض، فتختار مثلاً بنطلون مزين بالترتر مع تي شيرت، توب بأنماط الزهور مع تنورة جلدية وحذاء عسكري، تنورة قصيرة منمقة بالترتر مع سترة جلدية، بالإضافة الى بوتات عالية من الدانتيل وكذلك سروال جينز منمق مع سترة بنسيج التويد مزينة باللؤلؤ. تجسد كل طلة الإمرأة الشرسة والأنثوية في آنٍ معاً.

جاكيتات المجموعة حملت طباعات لتعابير جريئة مثل “Queen” و “Be The Change You Wish To See In The World”، وهي رسائل شعرت بندت أنها تمثل خير تمثيل رسالة الكتاب وصورة العالم الذي نعيشه اليوم.

الى ذلك، جسدت الأكسسوارات سحر المدن الحضارية من خلال ميزات غير متوقعة. فجاءت حقائب اليد مصنوعة من مزيج من الفراء الإصطناعي، وأخرى على طراز الكلاتش الجلدي مع طباعة، وحقائب كروسبادي سوداء بتصاميم حديثة. الأحذية من جهتها، فيها لمسة من الإثارة، وشملت الأحذية العسكرية مع قطع معدنية، بوتينات عالية من الدانتيل وأخرى جلدية قصيرة. أما بالنسبة الى النظارات، وهي فقط الإصدار الثاني لبندت، فتضمنت طرازات الأفياتور الميتاليكية الكبيرة الحجم باللونين الذهب الأصفر والوردي، وكذلك الإطارات المدورة التي إشتهرت بها العلامة التجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار