تشكيلة Santoni للسيدات لخريف وشتاء 15-16

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تشكيلة Santoni للسيدات لخريف وشتاء 15-16
سلسة وأنيقة وحالمة هي صفات مجموعة Santoni النسائية لخريف وشتاء 15-16 التي تحتفي بالتميّز والجاذبية وبروح السبعينيات. تعكس صورة امرأة حرة من أي قيود وقواعد، قادرة على الانتقال من البراءة إلى الإغراء ومن الصرامة إلى السلاسة بغمضة عين مع الحفاظ على شخصيتها المستقلة والمميزة.
 
تحتفي الدار بالجودة العالية وبالمواصفات الجمالية تعززها القيّم التي تميّز دار Santoni منذ تأسيسها، وهي الاعتماد على الشغل اليدوي عالي الجودة واستعمال منتجات يدوية الصنع والاستعانة بمواد فريدة من نوعها، ويضفي الاعتماد على تركيبات غير متوقعة لمحة غنية بالتفاصيل يتم ترجمتها إلى قطعٍ ذات تألق سرمدي.
 
تتألق صنادل جلد التمساح ذات الكعب العالي بأحزمة تلتف حول الكاحل وبتفاصيل من فرو المنك، أمّا الأحذية عريضة المقدّمة والأحذية ذات الشرائط والمفتوحة من الأمام فتزدان بخيوطٍ معدنية رفيعة تضفي لمسة فريدة عليها. في حين تتزيّن الشباشب والأحذية عالية السابق بتطريزات وأنسجة محبوكة من القماش الحريري الفاخر والمعروف بروبيلي، أمّا أحذية فرو الثعلب فتعبّر عن الطابع الوحشي والفريد من نوعه، وتظهر الإبزيمات المزدوجة وحدوات الحصان على التصاميم ذات الأسلوب الذكوري، بشكلٍ مستوحى من أصول الدار في صنع الأحذية الرجالية عالية المستوى. وتأتي التصاميم الجديدة من الأحذية بكعبٍ مغطّى بلونٍ متماثل مع لون الحذاء، بينما تزيّن الخيوط والأشغال اليدوية الأحذية عالية الساق والأحذية ذات الكعب المخروطي. وتشكّل التصاميم دفعة توقظ الحواس بشكلٍ يبدو نموذجياً لدار Santoni.
 
بالنسبة للوحة الألوان فهي كثيفة وفريدة من نوعها مع تدرجات الخمري والأخضر والفيروزي والكستنائي مع لمحات معدنية من الذهب والبرونز. أمّا المواد المستخدمة فهي جلد التمساح وجلد الثعبان وفرو الثعلب وفرو المنك والتطريز.