مجموعة Alice + Olivia خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
مجموعة Alice + Olivia خريف وشتاء 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة أزياء Alice + Olivia خريف وشتاء 2022 يمكنك الشعور بالبهجة والانطلاق بطريقة ملفتة للنظر. حيث جاءت المجموعة متنوعة للغاية بين الأزياء الكلاسيكية والعصرية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم للحصول على مظهر جذاب.

سر حيوية امرأة Alice + Olivia

حيث جاءت مجموعة أزياء Alice + Olivia خريف وشتاء 2022 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك بشكل متنوع وتحمل بداخلها قصة مميزة. حيث تم الكشف عن المجموعة من خلال قصيدة "Song of She" والتي كانت من تأليف الشاعرة Mahogany L. Browne. حيث جاءت القصيدة ملهمة للمرأة في استعادة قوتها وانطلاقها من جديد بشكل مميز ومن خلال بعض الرقصات والملابس المبهجة الملونة.

وقد تم التركيز على تقديم مجموعة تدعم فكرة تمكين المرأة في المجتمع ودعوة لحرية المرأة بطريقة مميزة وغير تقليدية. وتم التعبير عن القصيدة وحرية المرأة من خلال الأزياء التي تم تقديمها التي بدت متنوعة وتملؤها الكثير من التفاصيل المبهجة بطريقة مفعمة بالحيوية بطريقة رائعة كشفت عن حرية المرأة.

تفاصيل أزياء Alice + Olivia

جاءت مجموعة أزياء Alice + Olivia خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية، وظهر هذا بشكل واضح من خلال الكثير من القطع. حيث ظهرت البدلة الرسمية بأشكال مميزة خطفت الأنظار مثل البدلة المخمل البسيطة إلى جانب تقديم البدل المطبوعة أو المزينة بنقوش التقليمات بطريقة كلاسيكية عصرية مبتكرة. كما ظهر البليزر الرسمي البسيط أو المزين بنقوش جلد الثعبان بطريقة أنيقة للغاية.

تم التركيز على تقديم البلوزات القصيرة ذات الأكمام المنفوشة أو الأشبه بالقميص التقليدي القصير مع البنطلونات الشارلستون والتنانير القصيرة بشكل عصري. وظهرت هذه الإطلالة بشكل كبير مع الحرص على ظهور الألوان الزاهية مع بعضها بدرجات مختلفة لفتت الأنظار. إلى جانب ظهور البنطلونات الجلد الضيقة بأشكال متنوعة والبنطلون الباجي بأقمشة لامعة بشكل أنيق.

سيطرت موديلات متنوعة من التنانير خلال مجموعة Alice + Olivia خريف وشتاء مثل التصميمات القصيرة والضيقة والموديلات التي تتميز بمقدمة قصيرة. إلى جانب تقديم الملابس الجينز بشكل كبير التي يمكن أن تعكس المظهر العصري الذي تبحثين عنه.

ظهر الجمبسوت المطرز بالترتر بشكل كبير خلال المجموعة والذي جاء منسق مع السترات الكلاسيكية أو المعاطف الطويل من نفس لون وشكل الجمبسوت. وذلك من أجل أن تتناسب مع الإطلالة الأنيقة للمرأة في السهرات أو المناسبات.

فساتين Alice + Olivia

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Alice + Olivia خريف وشتاء 2022. وظهر هذا بشكل واضح من خلال ظهور الفساتين القصيرة المرصعة بالفصوص اللامعة بطريقة عصري رائع خطفت الأنظار بشكل بسيط. إلى جانب تقديم الموديل ذاته ولكن مع الفساتين الطويلة بقصة حورية البحر بشكل فخم وأنيق.

تم التركيز على تقديم الفساتين العصرية الرائعة التي تميز بموضة الفتحات على الخصر أو الصدر بطريقة الـ Cutout. حيث يمكن أن تتناسب معكِ هذه الفساتين في الحصول على مظهر عصري رائع وجذاب يتناسب معك في مختلف الأوقات والسهرات العصرية.

سيطرت الفساتين الكورسيه بشكل كبير لفت الأنظار خلال مجموعة Alice + Olivia خريف وشتاء 2022. حيث تنوع ظهورها سواء مع موديلات الفساتين العصرية التي تم تقديمها أو مع الموديلات الكلاسيكية الأنيقة التي دائماً ما تقع في حبها أغلب الفتيات للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار. إلى جانب ظهور الفساتين المنسقة مع السترات القصيرة بشكل مميز.

إكسسوارات Alice + Olivia

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Alice + Olivia خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث ظهر الصندل البسيط الملون الذي يتميز بأربطة متداخلة بشكل عصري رائع، إلى جانب ظهور الأحذية الرياضية المميزة التي دائماً ما تكون المفضلة لدى المرأة. كما خطفت أنظارنا الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي الـ Pumps التي جاءت مزينة بفيونكات ملونة بشكل مبتكر.

ظهر البوت بأشكال متنوعة بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات. حيث لفت أنظارنا تقديم البوت مرتفع الكاحل الذي يتميز بكعب العالي بشكل كلاسيكي، إلى جانب تقديم البوت العسكري الـ Combat Boots بشكله المميز سواء بتصميمه الطويل أو الموديل مرتفع الكاحل. كما خطف أنظارنا البوت الميتاليك بشكل عصري أنيق ومميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار