مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2023

اكتشفي الأزهار المثيرة والمنسوجات الفريدة من نوعها واللمسات الفلورية والطاقة المرحة في مجموعة Alice + Olivia التي صممتها المخرجة الإبداعية ستايسي بينديت Stacey Bendet لربيع 2024، ظهرت المجموعة في قاعة رقص مقببة مع فن كلاسيكي يصطف على الجدران وتصميم غريب الأطوار مليء بالموسيقى الحية والتصميم الخيالي. 

تجلب هذه المجموعة السحر والبهجة والذوق المعاصر للموسم الجديد وتقدم شيئاً يناسب أي عمر أو حدث من خلاله مع مجموعة واسعة من الأنماط الرائجة الجديدة والأشكال التي يمكن الوصول إليها والمبنية على الحركة التي تحتاجها كل سيدة محبة للأناقة الفريدة من نوعها.

مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2023

  • جلب عرض "الكرة السوداء والبيضاء" لربيع 2024 الخاص بدار Alice + Olivia من تصميم Stacey Bendet المرح إلى أسبوع الموضة في نيويورك هذا الموسم مع زخارف نباتية جديدة مطبوعة ومزخرفة على الفساتين والعبايات وإطلالات أحادية اللون من الأحمر إلى الليموني وموضوعات الحركة داخل التصميم.
  • استمدت العلامة التجارية الإلهام من كتاب Capote"s Swans والمجتمع الراقي في الستينات، حيث قدمت رؤية متجددة للفترة الزمنية التاريخية.

أكثر ما يميز مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2023

  • كانت الإطلالات خفيفة أو قصيرة إلى حد كبير، مع الحفاظ على فكرة السماح بالحركة داخل التصميم، من الفساتين الطويلة إلى الجينز الشاحب وتضمنت المجموعة ملابس مناسبة لأي مستوى من الأحداث المتطورة في أي عمر وهو ليس بالأمر الهين!
  • ظهرت الزخارف الزهرية في شكل مطبوع ومزخرف، مقترنة بأقمشة الشيفون الحريرية العائمة والقمصان ذات الحواف أحادية اللون والسراويل القصيرة والمجوهرات الثقيلة.

  •  جلبت اللمسات من الزخارف ثلاثية الأبعاد الدراما إلى جانب لوحة ألوان جريئة من الأحمر الغني والأصفر الساطع  والأبيض الصارخ والأسود ولمسات من اللون الخوخي الباستيل المتباين والليموني الساطع.

  • كانت بناطيل الجينز غير الرسمية والراقية تتماشى بشكل مثالي مع البلوزات في المجموعة الرائجة على شكل مؤشر مع حدود سميكة لقليل من الدراما النهارية. 

  •  تقدم لنا Stacey Bendet خيارات، يمكن لأي سيدة أن تختار منها ما يناسبها، إما من الأورجانزا الطويل أو قصير من الساتان باللون الخوخي الفلوري لسهرة الربيع القادمة، كلا الخيارين مثاليان للسماح بالحركة والرقص طوال الليل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار