تعرفي على الفنانة التركية الأكثر أناقة !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018
نجمات تركيا

أعلن الموقع التركي الشهير "Gecce" والمتخصص في أخبار المشاهير والنجوم الأتراك عن نتائج الأستفتاء الذي قام بالأعلان عنه الخاص بالممثلة التركية الأكثر أناقة، وذلك بعد فترة من طرح الأستفتاء على الموقع للجمهور من أجل التصويت على هذا الأمر .

وقد أعلن الموقع عن النجمات الثلاثة اللاتي حصلن على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وعلى غير المتوقع أحتلت الممثلة برجي أكلاي?preset=v3.0_DYNxDYN والشهيرة بـ"سلوى" في مسلسل "حب في مهب الريح" على المركز الأول حيث بلغت نسبة التصويت لها لـ34% وهي نسبة التصويت الأعلى بين كل الفنانت لتعتبر هي الفنانة الأكثر أناقة بتركيا .تعرفي على الفنانة التركية الأكثر أناقة !

فيما أحتلت النجمة ألتشين سانجو?preset=v3.0_DYNxDYN نجمة مسلسل "حب للأيجار" المرتبة الثانية بنسبة تصويت بلغت 31 %، بينما أحتلت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة في العالم العربي بـ"عاصي" المركز الثالث بـ 5 % فقط من نسبة تصويت الجمهور لها .تعرفي على الفنانة التركية الأكثر أناقة !
وتعتبر هذة النجمات هن الأشهر في تركيا والعالم العربي نظراً للأعمال الفنية المتميزة التي قاموا بتقديمها طوال السنوات الماضية، وحصلت أعمالهن على أعلى نسبة مشاهدة أثناء فترة عرضها لجمهور تركيا والعالم العربي .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار