أكثر أفراد العائلة المالكة أناقة في كل العصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2023
أكثر أفراد العائلة المالكة أناقة في كل العصور

دائماً ما يكون هناك سحر معين يحيط بأي عائلة ملكية من الملكات والأميرات والدوقات بأزيائهم الفخمة والتيجان والمجوهرات، لكن أفراد العائلة المالكة الحديثة يرتدون ملابس أنيقة خارج أوقات العمل ويطمعون في صيحات عروض الأزياء لهذا الموسم ويحبون الأزياء الراقية.

على الرغم من وجود قواعد وتقاليد معينة يتعين عليهم الالتزام بها كجزء من النظام الملكي، إلا أن النساء مثل الأميرة ديانا وكيت ميدلتون والملكة رانيا ملكة الأردن ما زلن يجدن طرقاً لإضفاء مظهر مذهل بأناقة ورقي، لقد تحولوا إلى أيقونات أزياء، مما يجعل متابعة أحداثهم وارتباطاتهم وإعادة الإطلالات الماضية أمراً مثيراً لأي شخص معجب بالسحر الملكي.

على مر السنين، كان هناك الكثير من الإطلالات التي صنعت التاريخ للعائلة المالكة، بل إنها أحدثت ضجة وتحظى جميع فساتين الزفاف الملكية بمكانة خاصة في قلوبنا ولا يتطلب الأمر الكثير لأن الإطلالات والفساتين تجسد ما يجب أن ترتديه الأميرات. 

لقد قمنا بتجميع تلك اللحظات والعديد من اللحظات الأخرى، هنا للحصول على القائمة النهائية لأفضل الأزياء الملكية.

الملكة رانيا ملكة الأردن

تشتهر الملكة رانيا بعملها الدعائي وأسلوبها الفاخر وخياراتها الانيقة للأزياء من دور أزياء مثل ديور وفندي، بالإضافة إلى عدد من المصممين في الشرق الأوسط، بما في ذلك إيلي صعب وعزي وأسطا وجورج شقرا.

صاحبة السمو الملكي الشيخة موزة بنت ناصر المسند 

مع وجود عدد لا يحصى من الصفحات على الإنترنت عبر Instagram و Pinterest المخصصة لأسلوبها، فإن صاحبة السمو الملكي الشيخة موزة بنت ناصر المسند ترتدي دائماً ملابس فاخرة وأنيقة وعادة ما تفضل مصممو الأزياء الراقية من أمثال كريستيان ديور وفالنتينو وجيامباتيستا فالي.

الأميرة ديانا

لن تكتمل أي قائمة من أفراد العائلة المالكة الأنيقة بدون الأميرة ديانا التي لا تضاهى، من إطلالتها الرياضية التي كانت في وقت سابق لعصرها، إلى فستان التاريخ "فستان الانتقام"، ترك أسلوبها بصمة لا تمحى في عالم الموضة ويستمر في إلهام الفتيات اليوم. 

الأميرة دينا الجهني عبد العزيز أميرة المملكة العربية السعودية

مثل العديد من معاصريها من العائلة المالكة، عملت الأميرة دينا  الجهني أيضاً في مجال الأزياء، بعد أن أدارت سابقاً مجلة أزياء كبرى وأدارت بوتيكاً حصرياً للأعضاء فقط في الرياض يسمى D"NA.

ماريا أولمبيا أميرة اليونان والدنمارك 

كانت الأميرة اليونانية ماريا أولمبيا، البالغة من العمر 26 عاماً، رامزاً في عالم الموضة وقدمت عروض أزياء وشاركت في تصميم الازياء، حيث تدربت في قسم الأزياء الراقية في ديور في سن 17 عاماً وهذا ما يفسر حسها العالِ بالموضة.

ماري شانتال ولي العهد اليونان وأميرة الدنمارك 

من الواضح أن الأسلوب يسير في الجينات! والدة الأميرة ماريا أولمبيا، ماري شانتال وولي العهد اليوناني وأميرة الدنمارك لديها ماركة ملابس أطفال خاصة بها وتعمل أيضاً في شركة LVMH الخاصة بدار أزياء Louis Vuitton.

الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا

سواء كانت ترتدي أزياء راقية أو كاجوال او رسمية، تتمتع  الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا بموهبة في تنسيق الإطلالات معاً حيث تمزج بشكل متكرر القطع الأساسية مع المطبوعات البارزة والألوان الزاهية.

أميرة تايلاند سيريفانافاري ناريراتانا

إنها ليست فقط من المنتظمين في حضور عروض الأزياء في أسابيع الموضة، فالأميرة سيريفانافاري ناراتانا هي أيضاً مصممة أزياء عُرضت أعمالها سابقاً في أسبوع الموضة في باريس.

الأميرة مارجريت

تعتبر الأميرة مارجريت، التي تعتبر على نطاق واسع أكبر متمردة في العائلة المالكة البريطانية، مبدعة كما كانت، حيث اكتسب أسلوبها لقب "The Margaret Look" في الخمسينات من القرن الماضي.

السيدة أميليا وندسور

انسي قواعد الموضة الملكية التي يجب على أفراد العائلة المالكة اتباعها، السيدة أميليا وندسور، الحفيدة البالغة من العمر 27 عاماً لابن عم الملكة إليزابيث الأول (حالياً في المرتبة 36 في ترتيب العرش)، دائماً مت تحضر عروض الأزياء بشكل منتظم ولا تخشى ارتداء ملابس بطبعات قوية وأحذية مميزة، حتى أنها ترتدي أحذية رياضية على السجادة الحمراء والألوان الجريئة.

كيت ميدلتون

تشتهر كيت ميدلتون بخزانة ملابسها الخالدة والتصميمات الكلاسيكية وموهبتها في إعادة ارتداء الملابس وهو شعور لن يعود أبداً إلى التاريخ، مع وجود اختلاف واضح بين جمالها في عامي 2011 و 2022، فقد عززت بالتأكيد مكانتها كواحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة أناقة في التاريخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار