الأحذية الرائجة لعام 2022 وفقاً لأسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
الأحذية الرائجة لعام 2022 وفقاً لأسبوع الموضة في لندن

كان أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week مركزاً للشركات البريطانية لعرض عروضها في الأزياء والأحذية والكسسوارات لربيع وصيف 2022 وكما حدث في نيويورك وما زلنا نراه في ميلانو وباريس، سوف يتنفسون أجواء جديدة مع عودة الأحداث والاستعراضات وجهاً لوجه. 

لن ننكر أنه إذا كان للوباء أي تأثير إيجابي، مهما كان صغيراً، فقد انعكس بدقة في "الحضور" في المسيرات أو العروض التقديمية الافتراضية والمبتكرة، لقد أتيحت لنا الفرصة للاستمتاع عملياً بجميع المجموعات الجديدة على قدم المساواة، كما لو كنا في الصف الأول ومع ذلك، فإن التواجد هناك والاستماع إلى الموسيقى والشعور بطاقة العارضين ورؤية معظم إبداعات الربيع أو الأحذية في الاتجاه عن كثب، يجب أن يكون بمثابة لقاء هائل ومفعم بالأمل. 

على الرغم من أنه، كما يحدث في كثير من الأحيان، هناك رهانات قد لا نستخدمها لأنها لا تترجم إلى حياتنا اليومية بأكثر الطرق تنوعاً، سنركز على تقديم الأحذية التي نحن متأكدون أنها ستكون في خزانات ملابسنا لربيع 2022، بعد مراقبة كل مجموعة من المجموعات المعروضة بعناية، هذه هي الاتجاهات الأربعة العظيمة للأحذية التي سيكون لها تأثير على طريقة لبسنا في الربيع القادم.

أحذية باللون الأبيض 

أحذية باللون الأبيض 

  • إذا رأينا شيئاً مشتركاً ويمكننا أن نؤكد أنه سيكون أحد أكثر الاتجاهات شعبية العام المقبل، ستكون الأحذية البيضاء، بغض النظر عن الأسلوب أو التصميم أو الطول، طالما أنها بيضاء بشكل سليم، فهذه هي الطريقة التي تمتلكها شركات مثل Bora Aksu و Erdem و Molly Goddard و Roksanda و Simone Rocha في مجموعات الربيع. 
  • نفس الألوان الأبيض والظلال الأخف وزناً أو الباستيل هي القاعدة المثالية المقترحة لإضافة هذه الأحذية الأصلية إلى الملابس للأشهر القادمة. 

أحذية بأربطة 

أحذية بأربطة 

  • نلف أقدامنا وأرجلنا في تشابك صغير أو عمودي من الأشرطة، نعلم بالفعل أنها كانت وستظل عصرية، فقط لموسم ربيع وصيف 2022 سنرى ذلك بشكل خاص في الأحذية المسطحة، مثل الباليه.
  •  رافقت Nensi Dojaka، التي قدمت مجموعتها الفردية الأولى بعد فوزها بجائزة LVMH 2021، عرضها الجذاب والمتطور بالكامل مع أحذية الباليه المسطحة والأحزمة التي تعانق مشط القدم.
  •  لقد رأينا الشيء نفسه في شركتي Molly Goddard و Simone Rocha، فقط أن هاتين الأخيرين اختارتا نموذجاً مستديراً ودرجات ألوان كهربائية أكثر إشراقاً، بألوان لا تمر مرور الكرام. 

أحذية البوت عالية الركبة

أحذية البوت عالية الركبة

إذا كنتِ تعتقدين أن الأحذية عالية في الركبة ستكون مجرد اتجاه لارتداء هذا الخريف وسيتعين علينا الانتظار حتى الشتاء المقبل، ألقي نظرة مرتين، لأن ريتشارد مالون وسيمون روشا قدموا كل من الاساليب معاً لإظهار أحذية بوت لافتة للنظر في موسم الربيع القادم مع موديلات عالية القمة، حتى الركبتين أو فوقها، بنعال خفية وبألوان فاتحة حتى لا تتعارض مع ظلال الموسم. 

أحذية لوفرز 

أحذية لوفرز 

  • الأحذية الأخرى التي سيطيل تواجدها في خزاناتنا إلى ما بعد الشتاء ستكون أحذية بدون كعب وأحذية أوكسفورد.
  •  نموذجان في الموضة وفقاً لاقتراح المصممين البريطانيين، لن نرتديهم فقط مع السراويل والجينز والفساتين القصيرة ولكن أيضاً مع التنانير الطويلة والفساتين.
  •  الإصدارات الكلاسيكية أو نمط مولس لتحسين أي جماعة وجعلها أكثر راحة. 
  • في أسهل الألوان للجمع مثل الأسود أو البني لكننا لن نتوقف عن رؤيتها باللون الأبيض الذي يهيمن على كل اتجاهات الأحذية. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار