تعلمي تطبيق تقنية الستروبينغ بسهولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
تعلمي تطبيق تقنية الستروبينغ بسهولة

انتشرت مؤخراً تقنية الستروبينغ التي تعتمد على تسليط الضوء على ملامح الوجه البارزة، مما يمنحكِ إطلالة مشرقة. لذا ننصحكِ باختيار الستروبينغ لمكياج ربيعي أو صيفي حيوي ومضيء.

تعرفي عزيزتي على كيفية اختيار  الستروبينغ الأنسب لبشرتك مع خبراء NYX Professional Makeup:

1. الستروبينغ الكريمي

يلائم هذا الستروبينغ صاحبات البشرة العادية إلى الجافة، حيث يمتاز بسهولة تطبيقه ليمنحكِ لوناً غنياً براقاً وبشرة ناعمة حريرية.

جربي: Bright Idea Illuminating Stick، الذي يتوفر بدرجات لونية متعددة بحيث يمكن استخدامه في تقنية  الستروبينغ والكونتور أو كبرونزر أو حتى كأحمر خدود! طبقيه على عظمة الأنف، الذقن، فوق الخدود والشفة العليا.

Bright Idea Illuminating Stick

2. الستروبينغ البودرة

تناسب البودرة بشكل عام صاحبات البشرة العادية إلى الدهنية، وتفضل المرأة الخليجية خاصةً استخدام الستروبينغ البودرة نظراً لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في دول الخليج.

جربي: Strobe of Genius Illuminating Palette، المؤلفة من سبعة ألوان مخملية الملمس لتحصلي على ستروبينغ مثالي كالمحترفين تماماً. كل ما عليكِ فعله هو تطبيقه بواسطة الفرشاة على أبرز معالم الوجه التي ذكرناها سابقاً وهي: الخدود، الأنف والذقن.

Strobe of Genius Illuminating Palette
أضيفي بريقاً إلى بشرتك هذا الصيف مع تقنية الستروبينغ، من خلال تسليط الضوء على أبرز ملامحك وجهك بمساعدة مستحضرات علامة نيكس المحترفة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار