طريقة إزالة أظافر التركيب بسهولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
طريقة إزالة أظافر التركيب بسهولة

بينما يعد التباهي بوضع أظافر التركيب أمرًا ممتعًا، إلا أن التخلص منها قد يكون مهمة. من المهم أن تعرفي بالضبط كيفية إزالة الأظافر المزيفة، لأن الإزالة الغير صحيحة يمكن أن تضعف أظافرك الحقيقية وتقسيمها علاوة على ذلك، يتم وضع أظافر الضغط الكاذبة على البشرة الجلد الموجود في نهاية الظفر، لذلك إذا قمتي بتمزيقها دون معالجتها بشكل صحيح، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف أظافرك الطبيعية، فهناك طرق لإزالة الأظافر التي يتم الضغط عليها بسهولة وأمان.

طريقة إزالة الأظافر الصناعية في المنزل

استخدم كرات القطن

من أصعب الأمور المتعلقة بإزالة الأظافر التي يتم الضغط عليها ضمان نقع الطبقة الأساسية بالكامل بحيث يمكن فصلها عن الظفر الطبيعي. تتمثل إحدى الحيل في تقطيع كرة قطنية إلى ثلاث، ونقعها في الأسيتون، ولفها حول كل أظفر بورق قصدير. سوف يبقي الطرف الحاد أصابعك بعيدًا عن المشاكل، وسيعمل الأسيتون بسحره أثناء قضاء يومك.

استخدم مزيل طلاء الأظافر

نظفي الصمغ الموجود على أظافرك الطبيعية ببعض كرات القطن المنقوعة في الأسيتون. ضعي شريطًا لاصقًا على الأجزاء الملصقة وانتظر لمدة 15 دقيقة تقريبًا. انزعي الشريط وانقع الأظافر في الأسيتون لإزالة بقايا اللاصق. هذه الطريقة سهلة ومريحة. ومع ذلك يمكن أن يتلف أظافرك إذا لم يتم بالطريقة الصحيحة.

استخدم مقص أظافرك

قد تبدو هذه الطريقة مجنونة، لكنها تعمل بشكل جيد إذا لم تكن أظافرك سميكة جدًا. اقطعي أكبر قدر ممكن من الصمغ واستخدمي مبرد أظافر لإزالة أي بقايا، أنهِ بإزالة بقايا الصمغ بمسحة كحولية.

تلميع أظافرك

هذه أسرع طريقة لإزالة أظافر الضغط، لكن احرصي على عدم إتلاف أظافرك. أثناء نزع طلاء الأظافر، استخدمي مبرد أظافر لفرك الطبقة العليا من أظافرك الطبيعية برفق لإزالة الصمغ الزائد وجعله متساويًا.

تجربة آلة حفر الأظافر

بغض النظر عن مدى جودة مانيكيرك، يكاد يكون من المستحيل إزالة أظافر الضغط بأمان دون تقليم نفسك بقص الأظافر أو المقص، فلماذا لا تستخدمي الآلة لجعلها آمنة وسهلة، العملية أسهل بكثير مما تعتقد.

استخدام زيت الزيتون

زيت الزيتون رائع لإزالة بقايا الصمغ من الأظافر الطبيعية دون تهيج الجلد أو الأصابع. انقعي بعض كرات القطن في زيت الزيتون وثبتي كل ظفر بواحدة. دعهم يجلسون لمدة 10 دقائق. ارفعي أظافرك التي تُضغط من على فراش الأظافر بحركة هزازة لطيفة.

استخدام عصا البرتقال

استخدمي زوجًا من الملقط لسحب كل ظفر صطناعي بعيدًا عن جوانب أظافرك. ثم ادفعهم برفق باستخدام عصا برتقالية. عند الانتهاء، استخدمي مسحة كحولية لإزالة بقايا الصمغ.

استخدام الصابون والماء

املأ وعاءً بالماء الدافئ وأضف القليل من صابون غسيل الأطباق السائل. ثبتي كل مسمار صناعي في الماء والصابون لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ. أزحهم بحذر مع أي بقايا غراء متبقية. أنهي الأمر بغسل أظافرك الطبيعية بالماء والصابون لإزالة آثار المذيب.

استخدام صودا الخبز

اخلطي مقدارين من صودا الخبز ومقدار من الماء حتى تأخذ شكل الكريمة السميكة. افركي هذا الكريم على أظافرك المزيفة بعصا برتقالية وانتظري لمدة خمس دقائق. اتركي الكريم ينقع في بقايا الصمغ. أزح كل ظفر مضغوط به بقايا الصمغ. اغسلي أظافرك الطبيعية بالماء والصابون لإزالة أي أثر للبقايا.

زيارة صالون لإزالة أظافر

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانك خلع أظافرك المزيفة بأمان في المنزل، فتفضلي بزيارة صالون قريب واسمح للخبراء بمساعدتك. إنهم من ذوي الخبرة فيما يقومون به وسيضمنون أن أظافرك الطبيعية في حالة جيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار