هيفاء وهبي تطلق تحدي رقصة "تيجي" وهكذا تفاعل الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
هيفاء وهبي تطلق تحدي رقصة "تيجي" وهكذا تفاعل الجمهور

في خطوة جريئة مثل خطواتها المعهودة، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحدي جديداً عبر حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك" فما هو هذا التحدي.

انضمت هيفاء بشكل رسمي يوم الخميس إلى تطبيق "تيك توك"، وشاركت على حسابها الموثق أول فيديو وهي ترقص رقصتها على أغنية "تيجي".

وشاركت هيفاء وهبي عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق "إنستقرام" فيديو من أغنيتها الحديثة "تيجي" ويحتوي على رابط حسابها على "تيك توك"

وأطلقت النجمة اللبنانية تحدياً جديداً لأغنيتها تحت عنوان Dance Tigi Challenge، وتفاعل معها الجمهور بحرارة، وبدأوا مشاركتها "تيجي". 

لكن ماذا عن تحدي هيفاء وهبي الجديد؟ مما يتكون، يتكون التحدي الراقص من مجموعة حركات حماسية راقصة على أنغام الأغنية الجديدة التي جذبت انتباه جمهورها بحركات هيفاء التي تشع بأنثوية طاغية.

تحدي هيفاء وهبي 

وأطلقت هيفاء وهبي السبت الماضي، أغنية "تيجي تيجي" عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وكانت الأغنية باللهجة المصرية، ولاقت إعجاب الجمهور، ونتيجة لذلك دخلت ضمن أكثر الأغاني رواجاً على يوتيوب. 

والأغنية من كلمات أحمد البني وألحان غريب وتوزيع محمد عمار بينما تم تصوير الفيديو كليب في لبنان، وكليب "تيجي" من إخراج سليم الترك.

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك شاركت هيفاء جزء صغير من كليب "تيجي" عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" وكتبت: "تيجي تيجي تيجي ناخد وندي تدريجي.. فيديو كليب تيجي الآن على يوتيوب... أعيادكم فرح وحب وموسيقى حلوة".

هيفاء وهبي وفيلم أشباح أوروبا 

وفي سياق متصل، تستعد النجمة اللبنانية لعرض فيلمها “أشباح أوروبا” المؤجل عرضه منذ  عيد الفطر الماضي، لكنه خرج من السباق السينمائي في اللحظة الأخيرة. 

وعن سبب تأجيل فيلم أشباح أوروبا، كشف ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، إن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة بسبب خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وعلى إثر هذا الخلاف، تم تأجيل عرض فيلم أشباح أوروبا التي أدت إلى وقف إصدار تراخيص عرض تجاريًا إلى الآن.

ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، عباس أبوالحسن، والعمل من إخراج محمد حماقي.

وفي تصريحات صحفية، قال محامي هيفاء وهبي، أنه تواصل مع الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلته التي لم تحصل على مستحقاتها المالية، لكن الأزمة لم يتم حلها.