تعويض ضخم لميلانيا ترامب من الديلي ميل بعد اتهامهم غير اللائق في حقها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2017
ميلانيا ترامب Melania Trump

اعتذرت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump، بسبب مقالة كتبت في حقها كانت تتضمن ادعاء غير لائق في حقها.

شاهدي أيضاً: صور ميلانيا ترامب على خطى الملكة رانيا وأول ظهور رسمي معاً حديث العالم

حيث نشرت صحيفة ديلي ميل مقالاً خلال الحملة الانتخابية الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي، يفيد بأن ميلانيا ترامب كانت تعمل في السابق خلال عملها في عالم الأزياء، وظيفة أخرى وهي مرافقة الرجال، إلا أن الصحيفة سحبت المقالة بعد نشرها.

وبسبب هذه المقالة، قامت ميلانيا ترامب برفع دعوى ضد صحيفة ديلي ميل تطلبهم بتعويض ضخم على هذه الإهانة ليصل إلى 150 مليون دولار.

وتفاوضت صحيفة ديلي ميل مع محامي ميلانيا ترامب خلال جلسة للمحكمة العليا في لندن، ليقدموا لها اعتذاراً رسمياً وتعويضاً، قيل إنه لم يتجاوز الـ 3 مليون دولار شاملة تكاليف التقاضي، وعلى إثر ذلك تم تسوية الأمر بينهما، بحسب مصدر لوكالة رويترز.

وكتبت صحيفة ديلي ميل في اعتذارها لميلانيا ترامب قائلة: "ادعاءات بأنها (ميلانيا) قدمت خدمات تتجاوز عرض الأزياء، ونقبل بأن تلك الادعاءات عن السيدة ميلانيا ترامب ليست حقيقية ".

وكان محامي ميلانيا ترامب قد ترفع في المحكمة ليقول على هذه الادعاءات المغلوطة في حق موكلته: "أصابت صميم مصداقية المدعى في حقها وكرامتها شخصيا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار