مروة راتب تتغزل في نفسها بألفاظ غير لائقة والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مروة راتب تتغزل في نفسها بألفاظ غير لائقة والجمهور يهاجمها

أثارت الفاشنيستا السورية مروة راتب حالة من الجدل والهجوم الشديد عليها بسبب الطريقة التي تغزلت بها في ملامح وجهها وشكلها والتي استخدمت فيها ألفاظاً غير لائقة.

مروة راتب تتغزل في نفسها بلفظ غير لائق

وظهرت مروة راتب في فيديو عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق سناب شات وهي تتغزل في نفسها قائلة: "ربنا عطاني ملامح....، ملامح ا انخلقت على واحدة في هذه الدنيا".

وتابعت مروة راتب قائلة: "رب العالمين يوم ما عطاني، عطاني ملامح كاريزما وشخصية ولا صارت ولا استوت على أحد من قبل".

وتسبب استخدام مروة راتب للفظ غير لائق أثناء وصف ملامحها في هجوم المتابعين عليها ومقارنة البعض بين شكلها الذي تغزلت فيه بدون فلتر.

وجاءت بعض التعليقات: "الحمد لله أنها ما صارت ولا استوت وحدة مقدور عليها"، "النرجسية وجنون العظمة لاعبين فيها لعب الله يعافيها ولا يبلانا"، "الحمدالله عطاج التجميل وعطانا الطبيعي محسستنا أنه كل النساء ذكور واهي الوحيدة أنثى "، "سبحان الله اعطاكي كل شي ألا العقل "، "شفناها الملامح بدون فلتر وانتي فالمستشفى فعلا عليج ملامح مثل ما قلتي".

ولفت البعض إلى المرات السابقة التي تم فيها تداول فيديوهات وصور لـ مروة راتب بدون فلتر والتي كشفت ملامحها الحقيقية بعيداً عن استخدامها لخاصية الفلتر لتعديل شكلها.

وكانت إحدى المتابعات نشرت من قبل فيديو لـ الفاشتنيستا السورية بدون فلتر وبدا فيه اختلاف بين ملامح مروة راتب بالفلتر وملامح مروة راتب بدون فلتر، حيث ظهرت بمكياجها الكثيف بدون تعديل أو فوتوشوب، حيث ظهر أنفها بحجم أكبر من المعتاد عليه أثناء ظهورها بالفلاتر.

ونشر لها مشهور سناب شات شهاب ملح أثناء أزمتهما معاً صورة لها بدون فلتر والتي علق عليها قائلاً: "بجد واحدة تانية خالص، الله يخلي الفلاتر، في الحقيقة بطة شوية وهتنفجر، أطول مني، أنا أتصدمت".

مروة راتب تتغزل في نفسها

وتظهر مروة راتب كثيراً في العديد من الفيديوهات تتغزل في نفسها أمام الكاميرا والتي كان آخرها بأداء مسرحي حيث وقفت أمام الكاميرا، ورفعت عينيها لأعلى وحاولت إخراج صوت رتيب مطلقة على نفسها لقب الكليوباترا.

وقالت مروة راتب متحدية النساء جميعاً في أداء مسرحي مفتعل: "أتعتقد النساء على هذه الأرض أنهن قادرات على أن يكونن في حسن وجمال الكليوباترا مروة راتب؟ هه"!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار