مشهورة سعودية تكشف مشاكلها مع الخادمة: تصرفات غير لائقة أمام ابنتي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
مشهورة سعودية تكشف مشاكلها مع الخادمة: تصرفات غير لائقة أمام ابنتي!

كشفت المشهورة السعودية لمى الكناني عن التصرفات غير اللائقة لخادمتها، والتي دفعتها لاتخاذ موقف حاسم معها، كما أثارت فضول متابعيها نحو معرفة السبب الرئيسي لخلافهما.

خادمة لمى الكناني

تحدثت المشهورة السعودية عبر حسابها على سناب شات في مقطع فيديو رداً على أسئلة معجبيها الذين قالت واحدة منهم: "الحين الشغالة وش سوت لك من خطأ، أقسم بالله مقهورة سمعت السالفة كلها سمعت السالفة كلها علشان أبي أعرف وش مسوية لك".

وقالت لمى الكناني موضحة الموقف لمتابعيها، إن الخادمة أساءت في الكثير من التصرفات المتعلقة بابنتها، لافتة إلى أن الإساءة الأولى كانت حين قررت مشاهدة فيلم لا يناسب أعمار الصغار على هاتفها الجوال، وتترك الهاتف مفتوحاً أمام الفتاة الصغيرة.

أضافت لمى الكناني أنها تمعنت في مشاهد الفيلم لتجد بها مشاهد غير لائقة تعتبر "حراماً"، فنبهت الخادمة لهذه القصة موضحة أن القبلات التي تتواجد في بعض الأفلام تعتبر محتوى غير مناسب لا للأطفال ولا للكبار، وطلبت منها عدم تكرار الأمر من جديد، فبررت الخادمة القصة بأنها تركت الهاتف وكانت منشغلة بالمهام المنزلية.

الأمر الثاني الذي فعلته الخادمة وأغضب لمى الكناني كثيراً بحسب تصريحاتها في الفيديو المتداول، هو خروج الخادمة على قواعد اللياقة، مؤكدة أنها قامت بتبديل ثيابها أمام ابنتها التي تبلغ من العمر عامين فقط، في عدم وجودها، ولكن ابنتها أخبرتها أنها شاهدت جسد الخادمة بطريقة عفوية، مما جعل لمى تلوم خادمتها على هذا التصرف الذي أنكرته الأخيرة قبل أن تعترف بأنها قامت بتبديل الروب فقط أمام الطفلة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع الفيديو الذي تم تداوله عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير وقال البعض منتقداً لمى الكناني: "فرقوا بين التربية والشغل الشغل على العاملة والتربية عليكم لا ترمون كل شيء عليهم وبعدين تجون تنتقدون"، "تلوم الخدامة وما شافت نفسها  الأمّ التي تفشل في تربية أبنائها، لن تجد أهميّةً في أيّ نجاح آخر"، "

فيما ساندها آخرون وقالوا: "زين انتبهت قبل ما يصير أشياء أعظم حاولي مرة الثانية تكونين أنت اللي مع بنتك دايم والعاملة هي اللي تسوي شغل البيت والالتزامات الثانية الله يحفظ بنتك ويحميها"، "الشغالات إذا ما تحطين عينك عليهم بتصير كوارث احمدي ربك أنك لحقتي الموقف من أول".

من ناحيتها كتبت إحدى الناشطات انتقاداً واسعاً للمى الكناني وجهت لها فيه العديد من النصائح وقالت: "طيب يعني هي تبي تقول العاملة هي الغلطانه، الغلطانه هي إذا بنتك أغلب الوقت مع العاملة كل هالأمور طبيعي بتصير هي إنسانة لها وقت لأمورها الخاصة امسكي بنتك عندك وخلي العاملة تسوي شغل البيت من تنظيف ترتيب غسيل تكوي ملابس ،،، وغيره من شغل البيت حسب ما تحتاجين عيالك شغلتك مو شغلتها حتى موضوع مربيه هذا غلط وإذا بتخلين وحده مربيه وتتفرغ لعيالك بس مو شغل البيت وعيالك مع ان أشوف ان مفروض التربية للأم فقط" .

تابعت: "كيف ما تعرفين متى قعدت بنتك شدخلها هي متى بنتك قعدت أساسا هاي بنت مفروض العاملة تنام خارج البيت لها غرفة خاصة مفصولة تماما عن البيت ووقت النوم تسكرون الباب الخاص بدخول منزلكم عن اي حد غريب مهما كان كل يوم نسمع جرائم غريبة عجيبة كيف تأمنونهم مهما كان تخيلي بنتك راحة غرفتها فجأة وكانت الأخت ( العاملة ) تسوي شي غلط وبنتك شافتها ممكن جدا ترتكب جريمة في بنتك من خوفها إنها تنكشف فرجاء عيالكم أمانتكم انتوا يا أمهات وآباء العاملات للبيت فقط تساعدك فقط".

مشهورة سعودية تكشف مشاكلها مع الخادمة: تصرفات غير لائقة أمام ابنتي!

من هي لمى الكناني؟

لمى الكناني هي إحدى المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت تقريباً عام 2020 وهي متخصصة في تقديم محتوى عن المكياج واللايف ستايل والموضة، فضلاً عن تقديم فيديوهات تمثيلية على تطبيق تيك توك.

زوج لمى الكناني غير معروف بالنسبة لمتابعيها، ولا حالتها الاجتماعية، إلا أنه من المرجح أنها تزوجت عام 2020 نفس عام ظهورها على السوشيال ميديا، وأنجبت عام 2021 ابنتها الوحيدة ربى التي ترفض كشف ملامحها للمتابعين وتحرص على تغطية وجهها بشكل دائم.

تتبنى لمى الكناني سياسة الظهور بدون فلاتر، وتساعد الفتيات من خلال دعمها وكلامها على زيادة الثقة بالنفس، وتفضل وصف نفسها بأنها أم.

لمى الكناني وابنتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار