مبارك الهاجري يروي تفاصيل أول لقاء بأحلام الشامسي وقصة حبهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
مبارك الهاجري يروي تفاصيل أول لقاء بأحلام الشامسي وقصة حبهما

كشف رجل الأعمال مبارك الهاجري، عن تفاصيل أول لقاء جمعه بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وقصة حبهما المستمرة منذ أكثر من 23 عاماً، وكذلك تفاصيل طفولته.

مبارك الهاجري يروي تفاصيل لقائه بأحلام

وقال مبارك الهاجري في برنامج ذات مع الإعلامي سامي الجابر على قناة السعودية، إنه التقى أحلام الشامسي للمرة الأولى في بيروت مؤكداً أنه أحب صوتها منذ بداية ظهورها على الساحة الفنية.

وعلق مبارك الهاجري: "أول ما طلعت أم فاهد في الـ1995، كانت أول من قدم اللكنة الخليجية المحبة، وأغاني الجميلة "تدري ليش أزعل عليك".. لما طلعت أم فاهد كانت بالنسبة لي صوت نسائي جميل ودخل قلبي.. الأذن تعشق قبل العين مش أحياناً مؤكداً".

وتابع قائلاً: "التقينا وكان عندي رالي في لبنان، ورحنا نسهر نتعشى في طعم عند سيمون أسمر. وكان اليونسكو مسوية عيد الإمارات هناك، وهي جاي في الحفل هذا تبع اليونسكو.. قام مطرب قال نرحب ببطل السباقات مبارك الهاجري ونرحب بالفنانة أحلام".

مبارك الهاجري وقصة تعارفه مع أحلام:

وعبر مبارك الهاجري عن دهشته حين أعلن عن تقديم أحلام وتسأل في نفسه هل هي أحلام التي تغني "تدري ليش أزعل عليك؟".

وعبر مبارك الهاجري عن حماسته للحظات الأولى التي جمعته بأحلام قائلاً: "أول ما سلمت عليها قلت لها تدرين أنت الله خالقك لي.. لغاية اليوم نحن نعرف بعضنا البعض منذ 23 سنة.. تزوجنا في 2003، منذ 23 سنة الحب ما تغير والغلا زاد..".  

مبارك الهاجري يتحدث عن وفاة والده

وتطرق مبارك الهاجري خلال الحلقة لتفاصيل وفاة والده في عام 1986 قائلاً: "اتصل واحد صديقي، قال أبوك صار عليه حادث وتراه متكلف شوي.. قلت له قلي الصدق، قال أبوك مات.. سكرت التلفون ولا أعلمت حد.. رحت لعمي سالم الله يرحمه"، ونقل له خبر وفاة والده.

وتابع متأثراً بالحديث عن وفاة والده قائلاً: ""رحنا أنا وعمي وكأني رايح أمريكا وهو مشوار قريب.. مرينا على نسيبنا وأخد أختي الكبيرة وأخبرناه".

ولفت إلى أنه تعرض مؤخراً لموقف مربك للغاية عندما علم بمرض شقيقته الكبرى، قائلاً: "عندي أختي الكبيرة، اتصلت فيني بنتها قبل كأس العالم بأسبوع، قالت لي خالي رحنا اليوم المستشفى وأمي لقوا فيها ورم.. قالت لي في الصدر"

وتابع: ""يوم جيتها في بيتها وهي زوجها متوفي، قلتلها شوفي والله ما ينقصك شي وأنا حي"، تأثر مبارك ولفت إلى أن أخته خضعت لعلاج الكيماوي من دون أن تدري.. حتى أنه أخبر الطبيب بألا يخبرها بحقيقة إصابتها بورم، وبعد ثلاث جلسات أخبره الطبيب بأنها أصبحت بصحة جيدة.. وقد أخذت مؤخراً الجرعة الخامسة وأمامها جرعة واحدة فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار