إطلالات أحلام الشامسي الأكثر فخامة على مدار 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
إطلالات أحلام الشامسي الأكثر فخامة على مدار 2021

نجحت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي أن تسرق الأنظار بإطلالاتها الأنيقة على مدار عام 2021 وذلك باختيار الأزياء الفخمة والأنيقة التي عبرت عن هويتها بشكل رائع ومبهر لفت أنظار متابعيها. إلى جانب الإطلالات المبهرة التي حرصت على مشاركة متابعيها في ألبومها فدوة عيونك الذي كشفت عنه في أوائل عام 2021. إلى جانب القفاطين والفساتين الفخمة التي ظهرت بها في الحفلات الرسمية لها.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز إطلالات النجمة أحلام الشامسي على مدار عام 2021 التي خطفت الأنظار وأثارت إعجاب متابعيها في الآونة الأخيرة. ويمكنك استلهام بعض الأفكار من أجمل إطلالتها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك ويعكس إطلالة فخمة لكِ.

فساتين أحلام الشامسي بعام 2021

حرصت النجمة أحلام الشامسي على اختيار موديلات متنوعة من فساتين السهرة الفخمة بشكل كبير على مدار عام 2021. وظهر هذا الأمر بوضوح أكثر من مرة سواء من خلال إطلالتها الساحرة في ألبوم فدوة عيونك أو حتى بإطلالتها الفخمة أثناء حفلاتها.

حيث لفتت الأنظار باختيارها للفساتين الفخمة المنفوش على منطقة الأكتاف والصدر بشكل مبهر والذي كان من توقيع المصمم المفضل لها زهير مراد. إلى جانب اختيار الفساتين المطبوعة والمطرزة باللون الأزرق بشكل جمع بين الطابع العصري والفخم بطريقة مبهرة.

اختارت الصورة الرسمية لألبوم فدوة عيونك مميزة للغاية لذلك بدت هذه الإطلالة بالتحديد مختلفة للغاية والتي كانت مستوحاة من النجمة مارلين مونرو ولكن تميز الفستان باللون الأصفر بأكتاف منسدلة مع قفازات من نفس اللون وفيونكة كبير، وقد استعانت بالمصمم زهير من أجل هذا الفستان الذي تم عمله من أجلها.

اهتمت أحلام الشامسي باختيار فساتين سهرة فخمة وذلك خلال حفلاتها على مدار عام 2021، ففي حفلة رأس السنة اعتمدت فستان ذهبي مطرز بالكامل بشكل فخم ومميز لا مثيل له. كما لفتت الأنظار بإحدى الحفلات الرسمية لها حين اختارت فستان وردي بتصميم جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل مبهر والذي حمل توقيع المصمم إيلي صعب.

قفاطين أحلام الشامسي الفخمة في 2021

دائماً ما تحرص النجمة أحلام على اختيار القفاطين الأشبه بالفساتين بأغلب الأوقات وذلك من أجل التعبير عن هويتها العربية بشكل مميز وفخم يتناسب مع ذوقها. وهي الطريقة من أفضل الأشياء التي تتميز بها أحلام عن غيرها من النجمات العرب.

حيث اختارت في حفل افتتاح إكسبو دبي قفطان أزرق بتصميم فخم لا مثيل له مرصع بالمرايات والخيوط الذهب والذي كان مستوحى من الطابع الإماراتي المميز ولمسة من الطابع الأندلسي. وقد جاء القفطان بقصة بسيطة مفتوح من الأمام ومميز بأكمام مفتوحة بشكل أكثر من رائع والذي حمل توقيع المصمم زهير مراد.

وقد أثارت إعجاب متابعيها مرة أخرى في اليوم الوطني للإمارات وذلك خلال حفلها حين اختارت قفطان فخم باللون البرتقالي الفاتح بشكل شرقي رائع لفت الأنظار وعكس مظهر فخم وساحر لها. وقد جاء هذا القفطان من توقيع المصمم زهير مراد.

أزياء أحلام الشامسي الكلاسيكية في 2021

حرصت أحلام الشامسي على اختيار الملابس الكلاسيكية الأنيقة بعيداً عن فساتين السهرة والقفاطين الذي دائماً ما تشارك متابعوها بهم. حيث اختارت المعطف الكلاسيكي الأنيق مع بلوزة وبنطلون واسع باللون الأبيض خلال تصوير إحدى أغانيها والتي حملت توقيع شانيل. إلى جانب اختارتها للبليزر البيج المنسق مع تنورة تل بسيط من ديور بشكل راقي.

أيضاً اعتمدت الأزياء التي جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل رائع مثل اختيار المعطف المبطن بطريقة الـ Quilted Coat الذي منحها مظهر رائع بشكل مبهر. ويمكنك أنتِ أيضاً الحصول على مظهر رائع بتقليد هذه الإطلالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار