إطلالات أحلام الشامسي ونوال الكويتية تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
إطلالات أحلام الشامسي ونوال الكويتية تخطف الأنظار

نجحت النجمات أحلام الشامسي ونوال الكويتية أن يخطفن أنظار متابعيهم أمس بعد إقامة حفلة مميزة مسرح محمد عبده آرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. وقد اختارت كل نجمة الحصول على إطلالة ساحرة بشكل مبهر وذلك باختيار فساتين فخمة أثارت إعجاب متابعيهم على مدار ساعات القليلة الماضية.

لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على تفاصيل إطلالة كل نجمة التي نجحت في الحصول على مظهر جذاب وساحر بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. لذلك تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية تفاصيل إطلالات أحلام الشامسي ونوال الكويتية خلال حفلهم في موسم الرياض.

إطلالة أحلام الشامسي 

أثارت الجدل النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بأناقتها خلال الحفل أمس خاصة بعد خسارتها الكثير من الوزن الزائد الذي كشف عن قوامها الممشوق بشكل أكثر من رائع. حيث اختارت أمس ارتداء فستان سماوي شيفون مطرز على الصدر والأكتاف مع أكمام طويلة ومفتوحة ومزينة بالريش بشكل فخم لا مثيل له، إلى جانب ظهور الفستان منسق مع حزام خصر عريض من نفس لون الفستان. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. 

وقد تم التركيز على تقديم هذا التصميم خصيصاً للنجمة أحلام الشامسي من أجل حفلها أمس مع النجمة نوال الكويتية، ولكن لفت أنظارنا ظهور موديل مشابه له قليلاً مع العديد من الاختلافات والذي كان ضمن مجموعة زهير مراد هوت كوتور ربيع وصيف 2021.

نسقت النجمة أحلام إطلالاتها الفخمة مع قلادة ماسية متعددة الأدوار مع أساور وخواتم ماسية بشكل فخم وراقي لا مثيل له. أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية خاصة وأنها حصلت على قصة شعر قصيرة جديدة. أما المكياج فركزت النجمة أحلام الشامسي على اعتماد المكياج العربي المميز الذي يعمل على نحت الوجه وتحديد العيون من خلال مكياج العيون الدخاني والألوان الدخانية الساحرة.

إطلالة نوال الكويتية

اختارت النجمة نوال الكويتية إطلالة ساحرة لا تقل في أناقتها عن النجمة أحلام. حيث اعتمدت فستان بيج تل مطرز بموضة الكاب ومزينة بالريش بشكل فخم وساحر بطريقة مميزة، وقد جاء الفستان بقصة محددة للقوام منسق مع حزام خصر باللون البني بشكل رائع والذي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

حيث اختارت نوال الكويتية إطلالتها من مجموعة زهير مراد هوت كوتور ربيع وصيف 2021 فستان بتصميم مميز جاء مناسب لشكل قوامها. ولكن لفت أنظارنا إقامة بعض التعديلات على الفستان بحيث يتناسب مع شكل قوامها وأسلوبها الخاص. وذلك لأن الفستان الأصلي كان من أقمشة التل الشفافة لذلك تم وضع بطانة داخلية للحصول على مظهر رائع. إلى جانب أن الفستان كان بفتحة صدر وساق كبيرة وتم غلقها بحيث يتناسب مع أسلوب النجمة نوال الكويتية.

وقد حرصت النجمة نوال الكويتية على تنسيق فستانها مع الخواتم الماسية الفخمة بشكل بسيط عكس مظهر جذاب لها ولكن بطريقة بسيطة. والتي جاءت معبرة عن ذوقها الخاص بشكل أكثر من رائع.

اهتمت جيداً النجمة نوال الكويتية الحصول على إطلالة كلاسيكية راقية متناسقة مع الفستان الذي تم اختياره. لذلك اعتمدت مكياج دخاني بسيط ورائع جاء مناسب لإطلالتها بشكل كبير والذي منحها إطلالة مميزة وجذابة. كما اختارت تسريحة شعر بسيطة ذات تموجات كلاسيكية بحيث يمكنها الحصول على المظهر الفخم الذي تبحث عنه دائماً.

حيث لاقت إطلالات النجمات أحلام الشامسي ونوال الكويتية الكثير من الإعجاب لدى متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهورهم أمس على المسرح خلال الحفل. وقد نجح كلاهما الحصول على إطلالات موفقة بشكل ساحر ومميز معبر عن أذواقهن الفخمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار