كيف تغيرت إطلالات أحلام الشامسي عبر السنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
كيف تغيرت إطلالات أحلام الشامسي عبر السنوات

على مدار سنوات، اختلفت إطلالات الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وتغير استايل ملابسها كثيراً، وكذلك تسريحات الشعر وطريقة المكياج التي تلجأ لها.

وفي الفترة الأخيرة خطف أحلام الشامسي الأنظار إليها في برنامج سعودي آيدول، بإطلالات عصرية وشبابية، حيث اعتمدت أحلام على إطلالات أنيقة جعلتها تبدو أصغر20 عاماً، فكيف تغيرت إطلالات أحلام الشامسي عبر سنوات.

أطلالات أحلام الشامسي القديمة

اعتمدت أحلام الشامسي قديماً لى إطلالات فخمة وأنيقة وتناسبها إلا أن اختيارات الآلوان كانت مختلفة قليلاً، ففي خلال برنامج آراب يدول أطلت أحلام بوزن زائد وركزت على استايل معين.

وجاءت إطلالات أحلام في آراب آيدول معتمدة على الاقمشة البراقة واللامعة التي تلفت الأنظار اليها، مع المجوهرات الكبيرة الحجم والملفتة التصميم.

وقبل هذه الفترة في بدايتها، كانت أحلام تعتمد على إطلالات معتمدة عل النقشات والحبيبات البراقة حتى الأكسسوارات والمجوهرات التي كانت تقترن بحجمها الضخم.

وتعرضت أحلام في بعض الأحيان للانتقادات بسبب تنسيق ملابسها الذي اعتبره البعض غير موفق خاصة مع اكتسابها بعض الوزن، ولم تلق بعض الإطلالات بشكل جسمها.

وقبل سنوات بدأت أحلام اللجوء إلى الفساتين الواسعة، لكنها باتت تميل إلى اخيار ألوان مبهجة اكثر مبتعدة عن الألوان الغامقة التي اعتمدت عليها لسنواتز

إطلالات أحلام الشامسي بعد خسارة الوزن

ومع تقدم السنوات وخسارتها الوزن الزائد أصبحت أحلام تركز على الإطلالات التي تبرز رشاقة جسمها ونحافة خصرها.

وبدأت أحلام الشامسي في مفاجأة الجمهور بإطلالات لم نرها بها من قبل مثل فستان ساتان، ملابس رياضية، فساتين بقصّة عصرية، أحذية بألوان ملفتة.

وفي ظهورها الأخير، في برنامج سعودى آيدول، صدمت أحلام الإماراتية الجمهور بستايلها الشبابي وجسمها الرشيق الذي ظهرت فيه.

وظلت أحلام تعتمد على الفخامة في إطلالاتها التي تميزت بالاحتشام،أما لناحية الألوان كانت أحلام تختار إطلالات جامعة بين الألوان في بعض الأحيان كهذه الإطلالة الزرقاء اللون.

بدأت أحلام في الاعتماد على مصممين عالمين في إطلالاتها خلال الفترة الأخيرة بتصاميم أنثوية تبرز جميعها نحافة خصرها، ولم تتردد في اعتماد صيحات ملابس ملفتة  كما ظهرت بطقم برادا Prada خلال الترويج للبرنامج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار