تفاصيل الجزء الثالث من الهيبة.. وهذه أهم مفاجأة ستصدم الجمهور بشدة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يونيو 2018
تفاصيل الجزء الثالث من الهيبة.. وهذه أهم مفاجأة ستصدم الجمهور بشدة!

ربما شعر جمهور مسلسل "الهيبة" بالبهجة والسرور بعد أن اكتشفوا أنهم لن يودعوا عائلة "جبل" بنهاية شهر رمضان الجاري، وذلك بعد أن أعلن المخرج سامر الزرقاوي عن الإعداد لموسم ثالث من المسلسل.. ولكن ما هي التفاصيل؟

شاهدي أيضاً: هل قصدت نادين نسيب نجيم التلميح بوجود خلاف مع تيم حسن بهذا التعليق؟

فقد تم بالفعل توقيع عقود الموسم الثالث من المسلسل المقرر بدء تصويره أوائل عام 2019، تحت إدارة نفس فريق العمل القديم، ولكن الأحداث ستختلف قليلاً هو متوقع، وذلك بحسب موقع "عربي بوست".

ووفقاً للتقارير، فإن أحداث الموسم الثالث من العمل ستتحرك انطلاقاً من نهاية الموسم الأول، وليست من نهاية الموسم الجاري، حيث سيشهد العمل مجموعة من المفاجآت النارية أهمها وفاة "ناهد عمران" والدة جبل التي تجسد شخصيتها الفنانة القديرة منى واصف.

وكشفت التقارير أيضاً أنه سيتم قتل شخصية هامة ومؤثرة في الموسم الثالث إلى جانب وفاة ناهد عمران، لتتحرك الأحداث في سياق من الرغبة في الثأر، غير أنه لم يتحدد بعد من سيشارك تيم حسن بطولة العمل.

تيم حسن

والمشكلة الآن ستكون في شخصية "عليا" التي جسدتها نادين نسيب نجيم والتي أعلنت امتناعها عن العودة للمسلسل مجدداً، وبالتالي سيكون أمام صناع العمل معضلة تغيير الممثلة التي تقوم بدورها أو إنهاء شخصيتها بتعرضها للقتل مثلاً، وكتابة شخصية نسائية جديدة تشاطر تيم حسن البطولة.

هل برأيكم سيحقق الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" نفس النجاح الذي حققه الجزءان السابقان؟