كارمن بصيبص بإطلالة تتخطى مليون جنيه وهذه تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
كارمن بصيبص بإطلالة تتخطى مليون جنيه وهذه تفاصيلها

بإطلالة ساحرة باللون الأحمر، خطفت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص الأنظار لها بسبب سعر إطلالتها والمجوهرات التي ظهرت بها، بتفاصيل وكلمات عربية، حيث تخطى سعرها مليون جينه

تفاصيل إطلالة كارمن بصيبص وسعرها

ونشرت كارمن بصيبص صور لها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة من اللون الأحمر بفستان مكون من قطعتين بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

وصل سعر فستان كارمن بصيبص إلى 3275 دولاراً أي ما يعادل 102 ألف جنيه مصري، الفستان جاء بفتحة ساق طويلة، والجزء العلوي منه على هيئة كروب توب بحمالات رفيعة بدون أكمام.

نسقت كارمن بصيبص عدداً من الإكسسوارات من تصميم "عزة فهمي"، خاصة بعد اختيارها قبل أسبوع لتكون الوجه الدعائي لها.

كارمن بصيبص بفستان من إيلي صعب

وارتدت كارمن بصيبص عقد على شكل زهرات اللوتس جمع بين اللونين الفضي والذهبي، وكشف الموقع الرسمي لعزة فهمي أن سعره يصل إلى 105 آلاف جنيه، وجاءت الأقراط مشابهة لتصميم العقد على شكل زهرة لوتس متدلية طويلة مرصعة بالألماس وصل سعره إلى 165 ألف جنيه.

وعبر ستوري حسابها على إنستغرام، نشرت كارمن بصيبص صورة لسوار يدها الذي زين بكلمتني حب وسلام على شكل زهور، وصنع من الذهب المرصع بالألماس ووصل سعره إلى 352 ألف جنيه.

ووضعت الفنانة اللبنانية سوار أخر مرصع بالأحجار الكريمة حمل كلمات رومانسية جاء نصها: "إن لم تكن عيني فأنت نورها، إن لم تكن قلبي فأنت حبيبه"، والذي وصل سعرها إلى 315 ألف جنيه.

مجوهرات كارمن بصيبص

وتميز الأسوار الثالث الذي وضعته كارمن بصيبص بتصميم من الذهب والفضة بعبارة أيضاً مشابهة للسوار الأول وهي فرحة سلام حب بسعر 237 ألف جنيه بالذهب والفضة بالإضافة إلى كلمات رومانسية أخرى زينته وهي: "من بين ألف ضحكة وضحكة بعشق ضحكتك، من بين ألف سكة وسكة بختار سكتك".

كارمن بصيبص بإطلالة تتخطى مليون جنيه وهذه تفاصيلها

لم تغب الخواتم عن إكسسوارات كارمن بصيبص التي ظهرت بها، والتي جاءت من نفس العلامة التجارية، وحملت الكلمات والجمل العربية أيضاً إلا أن الأول منهم كان على الطراز الرومانسي بنقوش مودة رحمة بركة، والذي بلغ سعره على موقع بيعه 27 ألف جنيه، وحمل الخاتم الآخر نقش أنت عمري بسعر 35 ألف جنيه.

كارمن بصيبص سفيرة مجوهرات عزة فهمي

وكانت عزة فهمي أعلنت قبل أسبوع عن تعاونها مع الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص من أجل أن تكون سفيرة لحملة سيتم إطلاقها في المنطقة العربية بمجموعة مجوهرات حصرية.

وأكدت في بيانها أن المجموعة ستجمع بين البساطة والعصرية لذا ستكون كارمن بصيبص بجمالها الطبيعي وأناقتها هي من يعكس تلك الروح وأول من خطر في ذهنهم عند التفكير في الوجه الدعائي لتلك المجوعة.

ومن جهتها أوضحت كارمن بصيبص أنها سعيدة بتلك التجربة خاصة أنها تحب الهوية الفريدة لتصميمات عزة فهمي، وقررت ارتداء مجوهراتها في أول جلسة تصوير لها في القاهرة عام 2008 وكانت عبارة عن خاتم بتصميم رائع.

وبعد مرور 15 عاماً وأصبحت الوجه الدعائي لمجموعتها الجديدة فإنها سعيدة بهذا التعاون ومتحمسة للغاية له.

وخلال الأيام الماضية نشرت كارمن بصيبص عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عدد من الصور للمجوهرات من المجموعة الجديدة لعزة فهمي كان من بينهم قرطان باللون الفضي والذهبي وخاتم ذهبي وعقد ذهبي اللون وسوار متعدد الطبقات باللون الذهبي يحمل العديد من النقوش والكلمات إلى جانب عقد وحلق في صورة أخرى بتصميم عربي.

كارمن بصيبص ومجوهرات عزة فهمي

يذكر أنه قبل أشهر كشف عن مشاركة الفنانة كارمن بصيبص في تجربتها السينمائية الثانية مع الفنان أحمد حاتم في فيلم حدوتة الأيام الباقية بعد نجاحها في فيلم العارف مع الفنان أحمد عز والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار