إعلان تشويقي مثير للجزء الثالث من مسلسل العاصوف: يعرض في رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
إعلان تشويقي مثير للجزء الثالث من مسلسل العاصوف: يعرض في رمضان 2022

نشر الحساب الرسمي لقناة "MBC1" على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إعلانًا تشويقيًا ومثيرًا للجزء الثالث من مسلسل العاصوف الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2022.

الجزء الثالث من المسلسل يعود بالمشاهد ليتنافس مع الدراما الخليجية في الموسم الرمضاني لعام 2022، ليحكي مجددًا عن حقبة التسعينات.

وستتناول حلقات هذا الجزء النصف الثاني من فترة الثمانينيات وصولًا إلى التسعينيات، والأحداث المهمة التي شهدتها تلك الحقبة بتفاصيلها الاجتماعية، وخطوطها السياسية، والفكرية والحياتية.

إعلان تشويقي مثير لمسلسل العاصوف:

وأظهرت اللقطات التشويقية القبض على البطل الأول في المسلسل الفنان السعودي المميز ناصر القصبي.

يجمع العاصوف إلى جانب ناصر القصبي، كلاً من عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبدالعزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرين. من إخراج المثنى صبح، وإنتاج "استوديوهات MBC".

وكشف البرومو عن العديد من الأحداث المشوقة وأيضاً المواقف الصعبة التي ستواجهها أسرة خالد الطيان، الذي يجسد شخصيته ناصر القصبي، والقبض عليه مما يجعله في موقف متأزم مع أسرته، بالإضافة إلى الأزمات التي سوف تتعرض لها جهير، التي تجسد شخصيتها ريم عبدلله، خلال أحداث الجزء الثالث.

وفي مشهد آخر، ظهر القصبي يقول في جزء من الحوار: "اللي يخل بأمن البلد مو بس يعتقلونه.. يعطونه على خشمه".

وكتب حساب "MBC GROUP" بشأن الجزء الثالث: "حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية وخطوطها السياسية والفكرية والحياتية تشكل محور الدراما السعودية العاصوف 3".

وفي تعليق آخر على الإعلان التشويقي "في الجزء الثالث من مسلسل العاصوف تستمر التحديات التي تواجه عائلة الطيان وتتصاعد حدتها تزامنا مع الأحداث في تلك الفترة انتظرونا قريبا في رمضان".

ويحمل الموسم الثالث من العاصوف تطوراً لافتاً في بنية الأحداث وتسارعها، لا سيما أن المرحلة الزمنية التي يتطرق إليها العمل تحمل أهمية كبيرة من الجوانب السياسية والاجتماعية والحضارية والفكرية، وانعكاسات ذلك على المنطقة بأسرها. هكذا، يختصر النجم ناصر القصبي

مسلسل العاصوف:

مسلسل "العاصوف" بجزأيه الأول والثاني لقيا نجاحا باهرا، وتدور أحداث المسلسل حول التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال خمسة عقود من الزمان، حيث يرصد ما يعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت بعض أفراد المجتمع.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ المثنى صبح، وتأليف عبدالرحمن الوابلي، وبطولة ناصر القصبي وعبدالإله السناني وليلى السلمان وريم عبدالله، وعبدالعزيز السيكرين وريماس منصور وحبيب الحبيب.

يذكر أن السيناريو الخاص بالمسلسل كتبه الكاتب السعودي الراحل عبدالرحمن الوابلي، وهو دراما اجتماعية إنسانية تسلط الضوء على تفاصيل المجتمع السعودي في فترات سابقة، ومن أبرز ما تناوله المسلسل في الجزء الثاني حادثة اقتحام جهيمان وجماعته الحرم المكي في الأول من محرم عام 1400هـ الموافق نوفمبر 1979.

وتدور أحداث مسلسل العاصوف في إطار درامي كوميدي حول المجتمع السعودي وما يحدث به من تحولات سياسية واجتماعية وفكرية، ويشهد الجزء الثالث من العمل مرحلة زمنية متقدمة عن الجزئين الأول والثاني، إذ يحدث تسارع في الأحداث، كما يعرض خلال أحداث المسلسل حرب الخليج وتحرير الكويت من الغزو العراقي، بالإضافة إلى عرض انعكاس ذلك على المنطقة العربية.

ويعرض الجزء الثالث من مسلسل العاصوف السعودي في السباق الرمضاني المقبل 2022، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من المسلسل، وذلك بعد انقطاع عامين عن عرضه بسبب فيروس كورونا المستجد، وعدم استكمال تصوير العمل.

الجزء الثالث من مسلسل العاصوف:

برومو مسلسل "العاصوف 3" تصدر اهتمام الجمهور بعد طرحه خلال الساعات الماضية، والذي كشف عن أحداث مشوقة وجديدة يحملها الجزء الثالث من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في أجزائه السابقة ومنتظر عرضه في رمضان 2022.

ويعود بمسلسل "العاصوف 3"، الفنان ناصر القصبي للجمهور بعد أن قدم خلال السنوات الماضية أكثر من عمل في دراما رمضان خلال السنوات الماضية ومن بينها مسلسل "ممنوع التجول" ومسلسل "مخرجة 7"، وهي الأعمال التي حققت كذلك نجاحاً عند عرضها على قناة mbc.

يذكر أن الفنان ناصر القصبي تحدث عن ملامح الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"، في بيان إعلامي سابق لـ mbc، وقال إن الجزء الثالث سيشهد تطوراً كبيراً على مستوى الشخصيات وكذلك الأحداث والخطوط الدرامية، وأضاف إن العمل سيناقش عدة قيم إنسانية من الواقع الاجتماعي في فترة التسعينيات، بالإضافة إلى تطرقه للأجيال الجديدة وعدة قضايا اجتماعية وسياسية في تلك الفترة الزمنية.

,تابع القصبي حديثه عن العمل متوقفاً عند الشخصيات التي ستشهد على حد وصفه تطوراً كبيراً، فكرياً ونفسياً، إلى جانب بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيماً إنسانية تعبّر عن الواقع الاجتماعي خلال تلك المرحلة المهمة. وفيما يفضّل القصبي عدم الخوض في تفاصيل هذا الموسم حفاظاً على عنصر المفاجأة.

وأكد القصبي في الوقت نفسه أن الجيل الجديد سيشكل محوراً رئيسياً للأحداث التي ستشهد تطورات متسارعة وشيّقة، في وقتٍ سيقع على الآباء عبء إدارة الأزمات الجديدة والتعامل معها.. كل ذلك يسير ضمن خطٍ زمني عريض تفرضه وقائع حرب الخليج وتبعاتها الاجتماعية والسياسية والأمنية في تلك الحقبة الزمنية الحرجة.

يشار إلى أن الجزء الثالث من المسلسل سوف يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم بعضهم من أبطال الأجزاء السابقة ومن بينهم الفنان عبداﻹله السناني، وريم عبدالله، وحبيب الحبيب، وعبدالعزيز السكيرين، ودانة آل سالم، والعمل قصة عبدالرحمن الوايلي، وإخراج المثنى صبح.

وتوقع محبو المسلسل أن الأحداث لن يتم تطويلها حيث أن العمل تردد أن عدد حلقاته تصل فقط لـ20 حلقة في إشارة واضحة لرغبة صناعه لتقديم عمل متكامل بعيدا عن محاولة المط التي تلجأ لها العديد من الأعمال في دراما رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار