نادين نجيم تشوق الجمهور للجزء الثاني من صالون زهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
نادين نجيم تشوق الجمهور للجزء الثاني من صالون زهرة

بدأت الفنانة اللبنانية نهلة داوود تشويق الجمهور للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة بعد أن نشرت مقطع فيديو من كواليس تصوير الجزء الأول بمشاركة نادين نسيب نجيم.

نادين نجيم في فيديو عفوي من صالون زهرة

وظهرت نادين نجيم في الفيديو الذي شاركته نهلة داوود عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام خلال الكواليس أثناء المزاح معاً حول لوكيشن التصوير.

وبدأت نادين نجيم التي أطلت بفستان قصير وبإطلالة ناعمة تعكس ملامح شخصيتها في الجزء الأول من المسلسل، المزاح مع المخرج حول لوكيشن التصوير الضيق

وبطريقة عفوية قامت نادين نجيم بالكشف عن مساحة المكان من خلال مد يديها فيه لتلامس حائطان متقابلان بسبب ضيق المكان، وهو ما تفاعل معه فريق العمل بالمزاح.

وعلقت نهلة داوود على المقطع قائلة: "قال لوكيشن قال، جايبين علبة سردين وحاطّينا بقلبا. من كواليس تصوير مسلسل "صالون زهرة"".

وتفاعل الجمهور مع المقطع التشويقي للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والذي جمع بين نادين نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى ومجدي مشموشي وغيرهم من النجوم، وانهالت التعليقات التي تمنت لهم النجاح، مؤكدين انتظارهم للجزء الثاني من العمل الذي حقق شهرة كبيرة

مسلسل صالون زهرة

وتدور أحداث صالون زهرة الحلقة الأولى حول فتاة تدعى زهرة تمتلك صالون تجميل، وشاب يدعى أنس يعمل بمجال تهريب الأموال عن طريق المقاعد والمفروشات، وعن طريق الخطأ استلمت زهرة مقاعد الحلاقة المحملة بالأموال، وهنا يبدأ الشاب أنس -والذي يقوم الفنان السوري معتصم النهار بتجسيد دوره- بفعل المستحيل لاستعادة هذه المقاعد.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار