تفاصيل جديدة عن قضية سعد المجرد تكشف ما حدث بالضبط في غرفته وقت الحادث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2017
سعد المجرد

كشفت تقارير صحفية عن معلومات جديدة بشأن قضية الفنان سعد المجرد، وما حدث في مواجهته مع الفتاة الفرنسية في الأسبوع الماضي.

شاهدي أيضاً: صور محاكمة سعد المجرد وتسريبات عن ما حدث مع الفتاة الفرنسية في الجلسة

وقالت التقارير أن سعد المجرد انفعل بشدة على المدعية عليه لورا بريول بسبب كلامها في التحقيق، بأنه اعتدى عليها بالضرب لرفضها الخضوع لطلبه بإقامة علاقة معه، ليصرخ في وجهها بأنها كاذبة وإنه لم يضربها من الأساس، ووجودها معه في الفندق كان بمحض إرادتها.

ووفقاً للتقارير الصحفية، فأن سعد المجرد برهن على كلامه بأنه لم يعتد عليها مستشهداً بكاميرات الفندق، التي صورتها وهي في كامل أناقتها وقت دخولها وخروجها، وإنها لم تتعرض لأي أذى.

وتابعت التقارير رصد تفاصيل إضافية عن جلسة المواجهة بين سعد المجرد والفتاة الفرنسية، لتكشف أن الأخيرة قالت إنها كانت بصدد إقامة علاقة مع سعد المجرد بالفعل، إلا إنها تراجعت عن ذلك بعد تعنيفه لها، الأمر الذي نفاه سعد المجرد بشكل قاطع.

وشدد سعد المجرد على إنه لم يلمس الفتاة لورا بريول بأي سوء، وأن حديثها على إنها تعرضت للضرب المبرح ليس له أي أساس من الصحة، والدليل على ذلك أن تقرير الطب الشرعي أفاد فقط بإلزامها الراحة لمدة يومين فقط.

وكان سعد المجرد قد واجه الفتاة الفرنسية المدعية عليه يوم الجمعة الماضية، في جلسة مغلقة استمرت حوالي 5 ساعات، إلا أن أجواءها السرية دفعت بعض الصحف للبحث عن أي تسريبات ممكنة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار