صدمة: سعد المجرد يواجه قضية اغتصاب جديدة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2017
سعد المجرد

أزمة جديدة تلاحق الفنان سعد المجرد بعد أن كشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن هناك فتاة مغربية تحمل الجنسية الفرنسية تتهمه بمحاولة اغتصابها في عام 2015.

شاهدي أيضاً: فيديو تفاصيل مثيرة تظهر في قضية سعد المجرد تكشف الظلم الذي يعانيه

وقالت الصحيفة الفرنسية أن جهات التحقيق استدعت سعد المجرد من سجنه في فلوري في فرنسا، للاستماع إلى أقواله بشأن الادعاء الجديد ضده، بحسب ما ورد في موقع سكاي نيوز العربية.

وكانت الفناة المغربية البالغة من العمر 28 عاماً والمقيمة في فرنسا قالت إنها تعرضت لاعتداء من قبل سعد المجرد في ربيع 2015، عندما كانت في عطلة في المغرب وقابلته في إحدى السهرات وتحديداً في الدار البيضاء.

وقالت الشابة المغربية إنها لم تتقدم بالشكوى في الموضوع خوفاً من الفضيحة، قبل أن تتقدم بها في شهر نوفمبر الماضي، ثم سحبتها في ديسمبر الماضي، بعد تعرضها لضغط من بعض المقربين، وفقا لصحيفة أخبار اليوم المغربية.

شاهدي أيضاً: تصريح خطير لوالد سعد المجرد عن علاقة ابنه بالفتاة الفرنسية 

وعلى الرغم أن العديد من المواقع المغربية نشرت خبر القضية الجديدة المقامة ضد سعد المجرد حالياً، إلا أن بعض محبيه أكدوا على أن والده الفنان البشير عبدو نفى الأمر برميته، مؤكداً على أن ابنه يتعرض لمؤامرة خاصة وإنه قرب على الخروج من سجنه.

وحتى الأن لم يعلق البشير عبدو رسمياً على الادعاءات الجديدة التي تلاحق ابنه سعد المجرد.

ومن المنتظر أن يعقد المحامي سعد المجرد الفرنسي إيريك دوبون موريتي مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه عن ملابسات قضيته، خاصة بعد الشائعات التي تلاحقه بشكل مستمر والأخبار المغرضة التي تنال من سمعة المعلم.

وكان البشير عبدو والد سعد قد نشر على صفحته الرسمية على الفيس بوك صورة له مع ابنه سعد المجرد معلقاً عليها قائلاً: "اشتقت لأن ارى ولدي في بلدي"، لتنهال عليه الدعوات من قبل محبي الأخير بأن يستجيب الله لدعوته ويخرج من السجن قريباً.

أنباء كثيرة كانت تؤكد أن سعد المجرد سوف يغادر سجنه في أول أسبوع من شهر مارس، بعد أن استنفذ الحبس الاحتياطي، إلا إنه حتى الآن لم يؤكد أو يتم نفي هذه الأخبار.