فوز الشطي تكشف تفاصيل أزمتها في قضية غسيل أموال المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021

كشفت الفنانة الكويتية فوز الشطي تفاصيل ما عاشته أثناء اتهامها في قضية غسيل أموال المشاهير والتحفظ عل أموالها ولماذا تراجعت عن المشاركة في برنامج ستار أكاديمي.

فوز الشطي تكشف معاناتها مع التحفظ على أموالها

وقالت فوز الشطي إنها كانت أول من وجه له الاتهام في قضية غسيل أموال المشاهير وهو ما سبب لها صدمة كبيرة ولم تكن تسوعب ما يحدث حولها.

وعلقت :" فجأة صار علي قضية غسيل الأمول وتحفظوا على أموالي والناس تسب وتعلن وأنا ما أدري شو السالفة واسمي بالجرائد وأنا أصلا ما أدري بعد أسبوعين ثلاثة دريت أن فعلاً فيه قضية".

وأكدت فوز الشطي أن ما كان يشغل بالها في هذه الفترة هو ألا تتعرض لمكروه معلقة :"انصدمت صدمة شديدة ووقتها كنت حامل في الشهر السابع وذهبت للمستشفى للاطمئنان على صحة الجنين".

وأشارت إلى أنهاعانت من الكثير بعد الزج باسمه في قضية ليس لها علاقة بها، ولكنها كانت م أوائل من رفع الحظر عن أموالهن، مشيرة إلى أن القضية بينت لها أشخاص كانوا قريبين منها لكنهم أعداء لها معلة:"طاحوا من عيني".

ونفت فوز الشطي مطالبة زوجها لها بالاعتزال، مؤكدة أن هذا لم يحدث أبداً معلقة:"بالعكس أنا اللي اشترطت على زوجي قبل الزواج أني أكمل في مجال التمثيل وهو لم يمانع بل قال لي إنه سيدعمني في أي شيء أريده".

وعن سبب انسحابها من برنامج ستار أكاديي أوضحت أنها بعد أن تقدمت للمشاركة في البرنامج وتم قبولها رفض الدها سفرها إلى لبنان، وهو ما اضطرها الى التخلّي عن الفكرة تماماً.

التحقيق مع فوز الشطي ونهى نبيل بتهمة غسيل الأموال بالكويت

فقد كشف تقرير لصحيفة "القبس" الكويتية أن النيابة تلقت بلاغات بشأن تضخم الحسابات البنكية لبعض مشاهير  السوشيال ميديا من بينهم الفنانة فوز الشطي والفاشينيستا نهى نبيل، ولهذا قررت التحقيق معهما بالإضافة لأسماء أخرى لكنها أقل شهرة عبر السوشيال ميديا.

من جانبهما، التزمت نهى نبيل وفوز الشطي الصمت التام حيال تلك التقارير ولم تقوما بالتعليق على الأمر حتى الآن، بالرغم من أن تلك القضية هزت الأرجاء بين نجمات السوشيال ميديا على مدار الأسابيع القليل الماضية، فسارعت كل واحدة منهن للدفاع عن نفسها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار