ميغان ماركل تكشف تفاصيل نجاة ابنها من حريق غرفته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
ميغان ماركل تكشف تفاصيل نجاة ابنها من حريق غرفته

كشفت دوقة ساسكس، ميغان ماركل تفاصيل نجاة ابنها أرتشي من حريق نشب في غرفة نومه في أثناء زيارتها وزوجها الأمير هاري جنوب أفريقيا.

 وتحدثت ميغان ماركل عن المزيد من التفاصيل في أولى حلقات البودكاست الخاص بها معبرة عن مشاعرها وقتها وكيف أنقذت ابنها من الحريق.

نجاة ابن ميغان ماركل من حريق

وعن وتوقيت الحادث قالت ميغان ماركل أنه وقع في عام 2019 خلال زيارتها وزوجها بلدة نيانجا في جنوب أفريقيا كجزء من واجباتهما الملكية. وأوضحت ميغان ماركل التفاصيل قائلة إنها تركت ابنها الذي كان يبلغ من العمر  وقتها 4 أشهر، مع المربية الخاصة به في المنزل الذي نزل فيه الثنائي وبدأ بجولتهما موضحة أنه بعد انتهائهما من المهمة، صعقت بخبر نشوب حريق في غرفة طفلهما.

أما عن تفاصيل الإنقاذ قالت ميغان ماركل إن مربية آرتشي كانت تستعد لوضع آرتشي في السرير من للنوم ثم قررت في اللحظة الأخيرة تناول وجبة خفيفة وأخذت أرتشي معها، وتقول دوقة ساسكس: "في المنزل لا يوجد كاشف دخان. وبالصدفة شمّ أحدهم رائحة دخان في الردهة وسارع حينها لإطفاء الحريق".

وأشارت ميغان ماركل إلى أنه كان من المفترض أن تحضر هي وزوجها الأمير هاري مناسبة أخرى بعد الحادث معتبرة ان الأمر غير منطقي، إلا أنهما بالفعل  استكملا جولتهما وكأن شيء لم يكن.

وتنضم بذلك هذه الواقعة ضمن الوقائع التي أثرت على ميغان ماركل بعد رحلتها مع الإجهاض، فهذه ليست الواقعة الأولى لدوقة ساسكس مع الأمومة، فسبق وتحدثت عن الحزن الذي تخللها وزوجها بعد فقدانهما لطفلهما، كما كشفت سبب مشاركتها هذه التجربة الشخصية المؤلمة مع الجمهور. حيث قالت إنها ترغب في تشجيع الآخرين القيام بالحديث بدلاً من كتمان أحزانهم في قلوبهم، ولم تكن ميغان صاحبة فكرة الحديث أمام الجميع في مقال عن معاناتها مع الإجهاض.

ووقتها قالت مراسلة الصحفية كيتي نيكول Katie Nicholl، إن الأمير هاري، كان من أقنع زوجته ميغان بمشاركة قصتها مع الإجهاض في طفلهما الثاني مع العالم مضيفة: "هاري لعب دور كبير في هذا المقال، صحيح أنه لم يكتبه، لقد كان المقال من كلماتها كما هو واضح، ولكنه هو من قام بإقناعها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار