صور تكشف تفاصيل حادث ابنة محمد سامي وشقيقته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
صور تكشف تفاصيل حادث ابنة محمد سامي وشقيقته

تعرضت الفنانة ريم سامي، وابنة شقيقها محمد سامي لحادث سير مروع صباح اليوم، الجمعة، وكشف والد المخرج الشهير عن تفاصيل الحادث داعيا الله الحفاظ على سلامة ابنته وحفيدته.

ونشر والد محمد سامي مجموعة من الصور التي تكشف تفاصيل الحادث بعد اصطدام سيارة بالسيارة التي كانت تستقلها ابنته وحفيدته.

تفاصيل حادث ابنة محمد سامي وشقيقته

وكتب رجل الأعمال سامي عبد العزيز، والد المخرج المصري محمد سامي عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اللهم نحمدك ونشكرك لك الفضل والمنة على ما أكرمتني بعد أن نجيت ابنتي وحفيدتي من حادث عند عودتهما من المطار".

 وعن تفاصيل الحادث كتب والد محمد سامي: "قام السائق الذي يحمل الحقائب بصدم السيارة التي يركبونها من الخلف  وهو ما تسبب في رضوض في رأس حفيدتي.. الحمد لله على نجاتهما.. ويارب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين".

حادث ريم سامي

تفاعل الجمهور معه في تعليقات تمنوا لابنته وحفيدته النجاة ودعوا الله الحفاظ على سلامتهما، ومن بين التعليقات: "قدر ولطف لله الحمد.. حمد لله على السلامة وألف سلامة على الحفيدة الجميلة الغالية". "قدر الله وماشاء فعل جمعه مباركة و يوم مبارك طيب و الحمدلله و ما تشوف شر ابدا وكل أهل بيتك وألف سلامة عليها شفاها الله وعفاها". "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يشفيها ويعافيها يا رب من كل شر يارب العالمين ويطمنك عليها ويحفظها لوالديها ولحضرتك والدكتورة الغالية على قلبي دكتور صبورة".

حادث ابنة محمد سامي

 كما جاء في التعليقات: "يا حبيبي ألف حمدلله على سلامتهم وفداهم الدنيا كلها وربنا يطمنك علي الحفيدة الجميلة.. قدر الله وما شاء فعل". "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يشفيها ويعافيها يا رب من كل شر يا رب العالمين ويطمنك عليها ويحفظها لوالديها ولحضرتك والدكتورة الفاضلة اللهم امين يا رب العالمين". "لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل شيء ألف حمد لله على السلامة ربنا يسترها يا رب.. ربنا يحميهم ويحفظهم من اى شر".

حادث ريم سامي

وحتى اللحظة الحالية لم يعلن المخرج الشهير أو زوجته مي عمر أي تطورات بشأن حالة ابنتهما الصحية، ولم ينشر أي منهما مستجدات الحادث عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار