مي سليم تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد نجاتها من الموت في حادث سيارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مي سليم تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد نجاتها من الموت في حادث سيارة

كشفت الفنانة مي سليم تفاصيل نجاتها من الموت بعد حادث سيارة تعرضت له خلال الأيام الماضية على الطريق الدائري في القاهرة، وهو ما نتج عنه إصابة 4 أشخاص آخرين.

وكتبت مي سليم عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، رسالة لمتابعيها طمأنتهم فيها على حالتها الصحية وعبرت عن امتنانها لدعواتهم وسؤالهم عنها.

حادث مي سليم

وفي رسالتها كتبت مي سليم في رسالتها: حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وأنا ربنا أنعم عليّ بأجدع إخوات وجمهور، عاجزة عن الشكر لكل من سأل عليّ بمكالمة أو رسالة.. أنا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبها لي.. شكرًا وربنا ما يوريكم أي حاجة وحشة أبدًا.. الحمد لله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد".

كانت دانة حمدان طمأنت الجمهور على شقيقتها في تصريحات صحفية لأحد المواقع المحلية المصرية قائلة إنها لم تتعرض لأي إصابات وإنما تعيش صدمة نفسية بعد الحادث.

وأوضحت دانا حمدان التفاصيل قائلة: "مي كويسة الحمدالله، اصطدمت بها سيارة أثناء ذهابها إلى لوكيشن التصوير.. والحمد لله مي بخير ولا تعاني من أي كسور أو كدمات، وربنا قدر ولطف، ولكنها نفسيا ليست في أفضل حال، بسبب الحادث وصدمته".

جانب من حادث مي سليم

يذكر أن مي سليم تعرضت لحادث كاد يودي بحياتها أثناء ذهابها للوكيشن تصوير أحد الأعمال، وأثارت قلق محبيها خاصة بعد تداول صور الحادث.

حادث مي سليم

كشفت الصور  عن تحطم بعض السيارات التي اصطدمت بسيارة الفنانة الشهيرة، كما ظهرت سيارة مي سليم في الصور في حالة أدهشت محبيها بنجاتها من الحادث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار