مي حلمي تلمح لارتباطها مجدداً بعد إعلان محمد رشاد خطوبته قريباً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
مي حلمي تلمح لارتباطها مجدداً بعد إعلان محمد رشاد خطوبته قريباً

أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل بسبب رد فعلها على إعلان ارتباط الفنان محمد رشاد بعد عام من انفصالهما.

مي حلمي تلمح لارتباطها من جديد

وبعد مرور ساعات قليلة على إعلان محمد رشاد أنه سيحدد موعد خطبته خلال الفترة القادمة بعد أن نشر صورة تجمعه بأحدى الفتيات حرص على إخفاء ملامح وجهها واكتفى بوضع تعليق على الصورة قائلاً :"بحبك".

وربط البعض بين ما نشرته مي حلمي بعد ساعات بصورة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في خاصة ستوري والتي ظهرت فيها تقف أمام تمثال على شكل طائر يظهر نصف جناحه فقط.

ووجهت مي حلمي سؤالاً إلى المتابعين حول الجزء الأخر من الصورة، وهو ما دفع الجمهور إلى الرد بأن الجزء المخفي من الصورة سيكون حبيبتها الذي ارتبطت به.

مي حلمي تلمح لارتباطها مجدداً بعد إعلان محمد رشاد خطوبته قريباً

واعتبر المتابعين أن تلميح مي حلمي للارتباط بعد ساعات من إعلان محمد رشاد الارتباط وأنه رداً عليه.

محمد رشاد يزف مفاجأة لجمهوره

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أعلن محمد رشاد أنه سيرتبط مجددا ومن المقرر أن يحدد موعد الخطوبة خلال الفترة المقبلة.

ورد محمد رشاد على حقيقة توجيهه رسائل مبطنة لطليقته مي حلمي من خلال أغانيه وقال "مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده والناس بتربط الأحداث ببعض وده مش حقيقي وأغنية أنا مش شمتان ملهاش علاقة بأي حاجة.

وتابع محمد رشاد "بتضايق من تعليقات الناس، إنك لما تكون في حتة تانية ومركز في شغلك، تلاقي الناس مصممة تربطك بحاجة تانية، وأنا كـ محمد رشاد، مهتم إني أسمع وأنفذ أغنية حلوة بشكل محترم، وماليش دعوة الناس هتستقبل الأغاني إزاي، عشان أنا بركز في الأغنية اللي بعدها.

وعن أغنية ابن الأصل، قال محمد رشاد "بتتكلم عن الشخص اللي بيتعامل بالأصول وبيقابل ناس مش حلوة في حياته ومش بتتكلم عني إنما دي حالة عامة ممكن يعيشها أي حد".

حرب كلامية بين مي حلمي ومحمد رشاد

وعلى مدار العام الماضي شهد حرب كلامية متبادلة بين محمد رشاد ومي حلمي بعد إعلان طلاقهما في عدد من البرامج التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

فجرت مي حلمي مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده".

وهو ما رد عليه محمد رشاد وأكد أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها، وفي حاجات في شخصيتها اختلفت، حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

وأضاف محمد رشاد أنه لم يقم بخيانة مي حلمي في أي لحظة، متابعا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، مضيفاً أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

وتابع محمد رشاد مؤكداً:"طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم، وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت".

طلاق محمد رشاد ومي حلمي

وكان خبر طلاق محمد رشاد ومي حلمي قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذي لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.

وقد بدأت قصة طلاق الثنائي بعدما لاحظ الجمهور قيام رشاد بحذف كل الصور التي تجمعه مع حلمي، مما جعلهم يتوقعون أن يكونا قد انفصلا بالفعل.

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد انفصلا لأول مرة قبل حفل زفافهما الأول في عام 2018، حيث أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً، خاصة وأنها تمت قبل انعقاد حفل الزفاف بساعات قليلة.

وقد ذكرت تقارير فنية أن مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح، مما أدى إلى قرارهما بالغائه، وهو ما سبب ضجة كبيرة وقتها على السوشيال ميديا.

وبعد أشهر قليلة من هذه الواقعة المثيرة للجدل، عاد الثنائي لاستئناف قصة حبهما، والتي انتهت هذه المرة بشكل سعيد، حيث أقاما حفل زفافهما الثاني، والذي كان ناجحاً على عكس الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار