إياد نصار يصدم الجمهور بلوك جديد وغريب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
إياد نصار يصدم الجمهور بلوك جديد وغريب

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان إياد نصار والتي ظهر فيها بلوك جديد غير معتاد حيث كانت ملامحه متغيرة بالكامل حيث يشارك في عمل فني جديد.

إياد نصار يثير الجدل بلوك جديد

ويخوض إياد نصار تجربة فنية جديدة ظهر فيها بدين وأصلع واندهش المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا اللوك الجديد لإياد نصار، حيث بدا في الصورة شبيهاً بالنجم توم كروز في فيلم تروبيك ثاندر حيث تشابها الثنائي في هذا اللوك.

ومن الفنانين الذين تفاعلوا مع صورة إياد نصار الفنان المصري محمد هنيدي والذي قال: «كده مش هركب وشي على صورته.. ربنا يخليلنا بهاء سلطان».

إياد نصار يصدم الجمهور بلوك جديد وغريب

يذكر أن تلك الصورة خاصة للشخصية التي يجسدها الفنان إياد نصار في فيلم المطاريد وسوف يعرض في دور السينما في الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وضم فيلم المطاريد مجموعة من الفنانين مثل أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، مصطفى غريب، محمد مولى، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

والفيلم يدور حول قصة شاب يدعى صلاح  الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، ويعود من أمريكا لبلده في الأرياف كي يبيع ممتلكات والده وبيع نادي كرة القدم الخاص بوالده بعد وفاته.

أياد نصار يكشف تفاصيل وش وضهر

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنان إياد نصار هو مسلسل وش وضهر الذي عرض على منصة Vip وشاركه في البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور.

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي قال إياد نصار عن هذا المسلسل أن "وش وضهر" من الأعمال التي استمتعت بالعمل فيها، وكنت أنتظر اللحظة التي أعمل فيها مع ريهام عبد الغفور، تشاركنا من قبل في مسلسل "حارة اليهود" لكن لم تجمعنا مشاهد، ريهام عبد الغفور ممثلة ممتعة وممتع العمل معها، كان بيننا كيميا واضحة للجمهور".

وتابع نصار قائلا:  المسلسل أول تعاون بيني وبين المخرجة مريم أبو عوف وهي إضافة كبيرة، نادرا ما يشعر الممثل بالاطمئنان، وأنا كنت مطمئناً مع مريم وأترك نفسي أمام الكاميرا، كل عناصر المسلسل بداية من اختيار طنطا كموقع تصوير كانت تشير لنجاحه.

وأضاف : سعيد أن مسلسل "وش وضهر" موجود في CV أعمالي، من الصعب أن يكون للممثل أعمال كثيرة ناجحة وأنا محظوظ بذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار