إياد نصار يتعرض للانتقادات بسبب الحلقة الثانية من "صلة رحم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
إياد نصار يتعرض للانتقادات بسبب الحلقة الثانية من "صلة رحم"

‏يوصل مسلسل "صلة رحم" إثارة الجدل في الحلقة الثانية ‏والتي عُرضت مساء أمس عبر شاشة MBC مصر، وحققت نسبة مشاهدة عالية، بعد تصاعد أحداثها.

الحلقة الثانية صلة رحم

ظهر حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، بعد أن وافق على إجراء عملية لزوجته ليلى، وتقوم بدورها الفنانة المصرية يسرا اللوزي التي تفقد جنينها وتستأصل الرحم بسبب الحادثة التي تعرض لها الاثنين في الحلقة الأولى من المسلسل.

وبعدها يفكر دكتور حسام كثيراً في تأجير الأرحام مع الاستعانة بالبويضات التي تركتها زوجته، قبل أن تفقد رحمها لعملية حقن مجهري، ولكن فترة صلاحيتها تكون لمدة أسبوعين فقط، وهو ما يجعله يحاول الوصول لمن يستطيع أن يقوم بتأجير منها الرحم في فترة زمنية قصيرة، وخلال بحثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتعرض لعملية نصب وتتم سرقته وتركه وحيداً ينزف في منتصف الليل.

في نفس الوقت تستمر حبيبته القديمة جيجي بعد عودتها في محاولاتها المستمرة للتقرب منه، ولكنه يعترض على ذلك، مؤكداً لها على أنه يتحمل ذنباً ومسؤولية ما حدث لزوجته نتيجة أنه كان معها في نفس الوقت الذي حاولت زوجته أن تستنجد به ولكنه لم يرد.

إياد نصار ويسرا اللوزي من صلة  رحم
إثارة الجدل حول تأجير الأرحام

وعقب عرض الحلقة أُثير الجدل حول ما يفكر فيه البطل من محاولاته لاستئجار الأرحام، وهو الأمر الذي استنكره البعض واعترض عليه وهناك من تعاطف مع حالة البطل النفسية الذي يتمنى أن يصبح أباً، بالإضافة إلى الانتقادات التي تعرض لها أيضاً عقب عرض الحلقة الأولى بسبب وجوده مع حبيبته القديمة في نفس الوقت الذي كانت تريد زوجته وجوده معها لإنقاذها من النزيف المفاجئ الذي تعرضت له في منتصف الليل.

إياد نصار عن صلة رحم

في نفس السياق كان قد تحدث إياد نصار في تصريحات صحافية سابقة عن مسلسله صلة رحم، مؤكداً على أن قصة العمل ستجعل المشاهد يعيشها كاملة، مؤكداً على أن البطل سيتخذ قرارات لا يعلم نتائجها وهو ما يجعل العواقب وخيمة عليه.

أشار إياد إلى أن فكرة العمل نالت إعجابه كثيراً، وذلك بسبب القرارات الصغيرة التي سيتخذها البطل يترتب عليها نتائج سلبية كبيرة تؤثر على حياته كاملة، وهو الأمر الذي يقلب حياته رأساً على عقب، مؤكداً على أن قصة العمل تتحدث عن تمسك الزوج بأسرته ورغبته في تكوين أسرة على عكس الكثير من المسلسلات التي تركز على أن المرأة فقط من تتمنى ذلك.

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم من بطولة الفنان إياد نصار، ويشاركه في العمل نخبة من النجوم منهم يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، سلوى محمد علي،  محمد جمعة، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عابد عناني، صفاء جلال، عمرو القاضي، ريام كفارنا، داليا خليف، بتول حداد، محمد السويسي، محمد دسوقي، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وتدور أحداثه خلال 15 حلقة فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار