صلة رحم الحلقة 4: إياد نصار يسرق بويضات زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
صلة رحم الحلقة 4: إياد نصار يسرق بويضات زوجته

تطورت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 4 بشكل سريع حيث يحاول الدكتور حسام "إياد نصار" البحث عن حلول لتحقيق حلم الأبوة.. إليك تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم.

يحاول الدكتور حسام التمسك بالأمل الأخير حتى لو بشكل غير قانوني، فيبدأ رحلته للبحث عن سيدة لتأجير رحمها، ويسرق بويضات زوجته من المستشفى بمساعدة أحد الممرضين، وبالتعاون مع دكتور خالد "محمد جمعة".

صلة رحم الحلقة 4

يعيش المشاهدون مع الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم أحداث مشوقة للغاية، فتبدأ الحلقة بمشهد يجمع حنان وصديقتها بعد عودتهما من المستشفى من رحلة التخلص من الجنين، ليفاجأوا بنظرات غير طبيعية من أهل الشارع الذي يسكنون فيه، لتكتشف بعد ذلك حنان أن الشاب الذي كانت تجمعه علاقة بصديقتها وتسبب في حملها شهر بسمعتها وكتب عبارة على جدار الكوافير الذي تعمل به بأنها متاحة للعمل بشكل غير أخلاقي.

تذهب حنان إلى الحائط المكتوب عليها اسمها بطريقة غير أخلاقية وتحاول إزالة العبارات بالماء والصابون ليبدأ أحد سكان الشارع في مضايقتها وهو ما ردت عليه حنان بإلقاء الماء في وجهه. وتنشب خناقة بينهما تتدخل فيها صاحبة الكوافير والمنزل الذي يعيشان فيه أبلة ميرفت "صفاء جلال" وتدافع عن الفتاتين، إلا أنها تصر على معرفة الحقيقة بعد أن تنفرد بهما وبعد محاولات من الثنائي لإخفاء الأمر تعترف الفتاة الأخرى بالحقيقة في محاولة منها لتبرئة حنان وحمايتها من أبلة ميرفت التي تعاطفت معهم وقررت التصدي للشاب الذي تسبب لها في أزمة.

وبالفعل تدخل أبلة ميرفت في صراع مع الشاب وتدافع عن حنان وصديقتها، وتهدده بأنها قادرة على ردعه إذا استمر في مضايقتهما، ليستكملا بعد ذلك يومهما والعمل في الكوافير بتجهيز عروس تصر على أن تنشر فيديو لهما معاً، وهو الفيديو الذي سيقلب حياة حنان رأسا على عقب.

تتلقى حنان مكالمة هاتفية تفيد بحصولها على حكم بخلع زوجها، وهو ما يجعلها تدخل في نوبة فرح كبيرة لن تكتمل، فوصل زوجها إليها من خلال فيديو العروس، وربما ستبدأ رحلة الانتقام منها.

على الجانب الآخر يحاول الدكتور حسام تحقيق حلم الأبوة والتعلق بالأمل الأخير، وهو البويضات المتبقية من زوجته بعد تعرضها للحادث وفقدان الجنين الذي حملت فيه بصعوبة، فيخطط مع ممرض في المستشفى التي يعمل بها بسرقة البويضات المتبقية، وبالتنسيق مع دكتور خالد يقرر الذهاب إلى مركز مختص في تجميد البويضات، وفي أثناء ذهابه يفاجأ بتعطل الطريق ليصبح أمامه فقط 15 دقيقة هي الفاصل بينه وبين حلم الأبوة.

يتمكن دكتور حسام من الذهاب إلى المركز بعد محاولات واشتباكات مع المتسببين في تعطيل الطريق، ويسلم بويضات زوجته، ثم يقرر مع دكتور خالد إنهما سيبدآن رحلة تأجير الرحم، إلا أن دكتور خالد يشترط عليه أنه سيهتم بالجانب الطبي وأنه لا علاقة له بالشق الجنائي ويخبر زميله دكتور حسام بأن ما يفعله حرام شرعاً وقانوناً. إلا أن الأخير يصر على الأمر.

من جانبه يحاول شقيق ليلى زوجة دكتورة حسام كشف المستور، فيخبر شقيقته بأن زوجها هو المتسبب في الحادث وأنه كان يسوق السيارة بها وهو غير متزن بسبب المشروبات الكحولية.

صلة رحم

تدور قصة مسلسل صلة رحم حول قضية تأجير الأرحام وكيف يتعلق بها الكثير من الأزواج أو الأشخاص لتحقيق حلم الأمومة والأبوة، وما يرتب على الأمر من نتائج غير محمودة.

 فيعتبر إياد نصار فكرة المسلسل ككرة الثلج، موضحاً أنه  تعلق بفكرة المسلسل كونها تدور حول كيف يمكن لقرارات صغيرة أن تقلب الحياة رأساً على عقب وكيف يمكن لقرار صغير أن يدفع صاحبه الثمن عمره كله.

 ويشارك في بطولة المسلسل كل من يسرا اللوزي، إياد نصار، محمد جمعة، صفاء جلال، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، سلوى محمد علي، نورا عبد الرحمن، ريام كفارنة، محمد الدسوقي، نبيل نور الدين. والمسلسل للمؤلف محمد هشام عبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار